جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمي جاكسون تحتفل بعيد ميلادها الـ28.. صور

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 12:58 صباحاً
بوليود - Gololy
620
إيمي جاكسون تحتفل بعيد ميلادها الـ28.. صور

احتفلت الممثلة آيمي جاكسون بعيد ميلادها الثامن والعشرين في عطلة عائلية في سيشيل يوم الجمعة. استقبلت ممثلة فيلم 2.0 ابنها أندرياس العام الماضي وشاركت صورًا عن إجازتها الإفريقية الحميمة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

شاركت الأم الجديدة صورة بالابيض والاسود أحادية لنفسها وهي تستحم تحت المطر بينما تطل على الامتداد الواسع للجزيرة الخلابة وهي ترتدي بيكيني وتقف على حدود حمام سباحة بإطلالة لا متناهية على المدينة.

كتبت معلقة على الصور بمناسبة عيد ميلادها: "مجرد الاستيقاظ" لرؤية ابني وهو يرقد بجواري نعمة. لأكون قادرة على المشي في الخارج على قدمي الخاصة وسماع الأمواج بأذني الخاصة نعمة من الله. أن تُتاح لي الفرصة للتحدث إلى أفضل أصدقائي وعائلتي حتى أستطيع أن أقول لهم إنني أحبهم نعمة ".

وتحدثت عن الطريقة التي أنهت بها المطر خططها، وكتبت أيضًا، " أبلغ اليوم عامي الثامن والعشرين على هذا الكوكب بمنظور جديد تمامًا وقلب مملوء بالشكر. سأبدأ بهذه الرقصة المطيرة الصغيرة".

كانت قد شاركت في وقت سابق صورة رائعتين للفتاة الصغيرة من العطلة وكتبت في التعليق، إيمي مخطوبة لجورج بانايوتو، وقد رحب الاثنان بطفلهما الأول في سبتمبر من العام الماضي. وهي في الوقت الحالي تمكث معه في أوروبا بعد ظهورها الأخير في بطولة 2.0. من بطولة النجم راجينيكنس.

إيمي جاكسون تعود إلى السينما بعد أيام من الولادة
كيف احتفلت إيمي جاكسون بعيد ميلادها 28؟.. صور
كيف احتفلت إيمي جاكسون بعيد ميلادها 28؟.. صور
ايمي جاكسون