جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم بسجن جدة الطفلة جنى المتهمة بتعذيبها حتى الموت

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 01:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
834
الحكم بسجن جدة الطفلة جنى المتهمة بتعذيبها حتى الموت

شغلت قصة الطفلة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي في شهر سبتمبر الماضي، بعد أن عذبتها جدتها أم والدتها مع أختها أماني تعذيباً أفضى إلى الموت.

محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية قضت بالسجن المشدد 6 سنوات على صفاء عبد اللطيف، المدانة بتعذيب حفيدتها جنى المفضي إلى الموت.

القصة بدأت حين تلقى مدير أمن الدقهلية شمال مصر، في سبتمر الماضي بلاغاً من مستشفى "شربين" العام يفيد بوصول الطفلة جنى البالغة من العمر 5 سنوات، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وآثار حروق كثيرة بجسدها، وعند سؤال الطفلة قبل وفاتها، أكدت قيام جدتها بتعذيبها.

الطب الشرعي كشف أن تلك الإصابات جرت خلال فترات زمنية متتابعة، وهو ما يشير إلى اعتياد التعنيف وتكراره بقصد التعذيب.

هذهالإصابات ومضاعفاتها أدت إلى فشل في الوظائف الحيوية بجسم الطفلة، وانتهى بهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ومن ثم الموت.

كما أثبت الطب الشرعي إصابة الطفلة الثانية أماني، أخت جنى، بحروق نارية من الدرجتين الأولى والثانية في مواضع حساسة من جسدها، وكدمات بأنحاء مختلفة، وكشف أن هذه الإصابات حدثت نتيجة التعدي عليها بأدوات صلبة.

وكان تحقيقات النيابة قد كشفت أن والدي الطفلتين منفصلين، وتولت جدتهما المتهمة صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف حضانتهما لفقدان والدتهما البصر.

وألقت الشرطة القبض على المتهمة، وعند مواجهتها أنكرت ما نسب إليها، وبعد التحقيق اعترفت بضربها وحرقها لحفيدتيها باستخدام أدوات صلبة، وادعت أن ذلك الإيذاء البدني لهما كان لتربيتهما.

الطفلة جنى
الطفلة جنى
الطفلة جنى
الطفلة جنى
الطفلة جنى