جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شهيرة تكشف تفاصيل آخر مكالمة لها مع نادية لطفي

الخميس 06 فبراير 2020 | 01:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
618
شهيرة تكشف تفاصيل آخر مكالمة لها مع نادية لطفي

نعت الفنانة المصرية شهيرة صديقتها الفنانة الراحلة نادية لطفي، معربة عن ندمها الشديد لتأجيلها زيارتها لها.

شهيرة كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "كنت أتفقت معاكي من ١٣ يوم تقريبا أني هزورك قولتيلي يللا تعالي قلتلك انا هكلم دلال عبد العزيز وهنيجي سوا وقالتلي بشوق عايزه اسمع صوت محمود وحشني قلتلها نايم مره تانيه حبيبتي".

وكشفت سبب تددهور الحالة الصحية لنادية لطفي قبل وفاتها، بقولها: "كنت بعزيها في وفاه زوجة ابنها وازاي كانت بتحبها وأن أبنها احمد ماكانش بيسيبها طول فتره مرضها وللأسف أصريت هي تروح المدافن والمشوار بالنسبه لها صعب ومن يومها تدهورت الحاله ودخلت العنايه المركزه.. ولكني لم أتخيل أنها النهايه ".

واختتمت كلامها بقوله: "درس.. لا نؤجل زياره الحبايب وخاصه المرضي منهم مهما كانت الحاله مستقرة فبين ((طرفه عين وأنتباهتها يغير الله من حال إلي حال)) الله يرحمك ياحبيبتي برحمته الواسعة التي وسعت كل شيئ ويرزقك الجنه ونعيمها يارب.. وداعا جميله جميلات السينما المصريه".

وكانت الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي قد توفت صباح الثلاثاء 4 فبراير، بعد صراع طويل مع المرض.

ونادية لطفي من مواليد 1937، وتعتبر من أشهر نجمات العصر الذهبي للسينما المصرية، لها عدد من الأعمال الخالدة أبرزها “النظارة السوداء”، “الناصر صلاح الدين”، “أبي فوق الشجرة”، “السمان والخريف”، وغيرها.

تزوجت في حياتها ثلاث مرات، الأولى كانت عند بلوغها العشرين من عمرها من ابن الجيران الضابط البحري «عادل البشاري» ووالد ابنها الوحيد أحمد الذي تخرج من كلية التجارة ويعمل في مجال المصارف، والثانية من المهندس «إبراهيم صادق شفيق»، وكان هذا في أوائل سبعينات القرن العشرين ويعتبر أطول زيجاتها، والثالثة من «محمد صبري».

نادية لطفي
نادية لطفي
نادية لطفي و طارق الشناوي
نادية لطفي
نادية لطفي
شهيرة ونادية لطفي
شهيرة