جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتقادات شديدة بعد ظهور تراسي برابين بكتف مكشوف في البرلمان.. صور

الخميس 06 فبراير 2020 | 03:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1066
انتقادات شديدة بعد ظهور تراسي برابين بكتف مكشوف في البرلمان.. صور

تعرضت تراسي برابين، وزيرة الثقافة البريطانية، لهجوم قوي وانتقادات بعد حضورها جلسة للبرلمان بفستان مكشوف الكتف، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق عليها ووصف الفستان بـ"غير اللائق".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذا الأمر وضع الوزيرة محل انتقاد شديد، ما جعلها تظهرعلى قناة "بي بي سي" في برنامج " Breakfast this morning"، وقالت إنه كان بإمكانها تجاهل النقد لكنها شعرت بمسئولية التراجع.

تراسي برابين أضافت، أنا في وضع متميز، يمكنني أن أتخلص منه ولكنني، أشعر أنه من مسئوليتي أن أرد من أجل النساء اللاتي ليست لديهن قوة.

الوزيرة كتبت تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قالت فيها: " مرحبا، عذرا ليس لديّ الوقت لأرد على جميع تعليقاتكم حول هذا الموضوع، لكنني أؤكد أنني لست خبيثة، لست في حالة سكر.. أطالبكم بالاستماع إلى ما تقوله النساء وليس لما يرتدينه".

النائبة ردت على منتقديها قائلة، إن ملابسها كانت مناسبة تمامًا، لكن فستانها تحرك من على كتفها نتيحه لإصابة في قدميها اضطرتها للسير بصعوبة، الأمر الذي أدى لتحرك ملابسها رغمًا عن إرادتها.

تراسي المتهمة باختيار ملابس غير لائقة بالبرلمان، أكدت أنها لن تغير طريقة ارتدائها للملابس، ولن تغير ذوقها، وإن أتيحت لها فرصة الاختيار مرة جديدة، ستختار الفستان ذاته الذي ارتدته للجلسة البرلمانية، على الرغم مما تعرضت له من انتقادات.

تراسي برابين
تراسي برابين
تراسي برابين
تراسي برابين
تراسي برابين
تراسي برابين
تراسي برابين
تراسي برابين