جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أب يقتل زوجته وبناته الثلاث وينتحر شنقا في البحيرة.. صور

الخميس 06 فبراير 2020 | 04:51 مساءً
القاهرة - Gololy
809
 أب يقتل زوجته وبناته الثلاث وينتحر شنقا في البحيرة.. صور

هزت جريمة بشعة أنحاء مصر، بعد قيام مواطن بذبح بناته الثلاث وزوجته ثم قيامه بالانتحار في محافظة البحيرة.

المواطن ذبح زوجته و3 بنات صغيرات تتراوح أعمارهن بين سنة ونصف و8 سنوات، قبل أن يقوم بشنق نفسه مستخدما حبلا علقه في سقف الغرفة.

وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية، فإن الجريمة تم اكتشاف خلال عدة دقائق، حيث أثارت الأصوات الغريبة الصادرة من منزل الأسرة المنكوبة بعض الشكوك لدى عدد من الجيران، في منطقة تقع على أطراف مركز الرحمانية على الحدود بين محافظتي البحيرة وكفر الشيخ.

الأهالي عندما توجهوا إلى المنزل لاستكشاف الأمر، فوجئوا بجثة رب الأسرة معلقة في سقف شقته، بينما تناثرت جثث زوجته وأطفاله على أرضية الشقة.

عدد من الأهالي أشاروا إلى أن الأب كان يمر بحالة نفسية سيئة، ولوحظ خلال الفترة الماضية نشوب خلافات بينه وبين زوجته، رغم سيرتهما الطيبة ومعاملتهما الحسنة لجيرانهما وسكان القرية.

التحريات والتحقيقات الأولية كانت قد رجحت أن يكون الأب قد تخلص من زوجته وأطفاله إما بخنقهم أو تسميمهم، قبل أن يضع لنفسه مشنقة، ويتخلص من حياته.

ووفقا لصحيفة "المصري اليوم" كانت النيابة العامة المصرية قد أنهت معاينة منزل الأسرة وكلفت الأدلة الجنائية بمعاينة الجثامين والتحري عن الواقعة.

 النيابة العامة في مدينة الرحمانية، أفادت بأنه تم العثور على الأب ".ع .غ" (40 عاما) مشنوقا وجثته مدلاة من حبل مثبت بسقف المنزل، بينما تم العثور على الأم "ع. ع. ر" (30 عاما) وبناتهما الثلاث، (8، 5 وعام ونصف) مقتولين داخل غرفة النوم.

اب يقتل اسرته في الرحمانية
اب يقتل اسرته في الرحمانية
اب يقتل اسرته في الرحمانية
اب يقتل اسرته في الرحمانية
حبل مشنقة