جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد 24عاماً.. نوال الزغبي تشعل المسرح مع وائل كفوري بـ«مين حبيب أنا» في المكسيك.. فيديو

الجمعة 07 فبراير 2020 | 05:18 مساءً
768
بعد 24عاماً.. نوال الزغبي تشعل المسرح مع وائل كفوري بـ«مين حبيب أنا» في المكسيك.. فيديو

مفاجأة قوية جهزتها النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لمواطنها المطرب وائل كفوري خلال حفل الأخير في المكسيك.

النجمة الذهبية فاجأت ملك الرومانسية، وصعدت على المسرح وسط تصفيق شديد من الحضور، حيث استقبلها كفوي استقبال حار بالأحضان والقبلات، وهو ما عكس قوة صداقتهما، ليفاجئ الثنائي الجميع بتقديم الديو الغنائي الشهير «مين حبيبي أنا».

وعلى الرغم من  مرورحوالي 24 عاماً على تقديم نوال ووائل الأغنية عام 1996، إلا أن الفيديو الجديد للنجمين حقق نسب مشاهدة عالية من فانز المطربين، نظراً لحالة الانسجام القوي للثنائي على المسرح، بالإضافة للنجاح المستمر للديو الشهير حتى الآن.

نوال نشرت مقطع فيديو من أجواء الحفل خلال تقديم الأغنية الشهيرة مع كفوري، معلقة عليه: «انت اللي بحبه انا، ليلة من العمر مع ملك الرومانسية».

من ناحية أخرى، تستعد نوال الزغبي لطرح أغنية جديدة بعنوان «القوية» كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع جيمي حداد.

يُذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً كليب مختلف ذو فكرة جديدة، حيث يجمع بين ثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.

نوال شاركت أيضاَ ضمن لجنة تحكيم برنامج «The Talent» وهو من إنتاج شركة روتانا، وتتكون لجنة تحكيمه من نوال الزغبي، والملحن طارق أبو جودة، والمغنّي المغربي عبدالفتاح الجربيني، وهو أول برنامج للهواة يعرض أونلاين عبر تطبيق يستخدم على الموبايل.

وائل كفوري
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي