جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هازال كايا أكثر اشراقاً في أول ظهور رسمي بعد الإنجاب.. صور

الجمعة 07 فبراير 2020 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
2219
هازال كايا أكثر اشراقاً في أول ظهور رسمي بعد الإنجاب.. صور

حضرت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» عرض أزياء المصمم التركي أوزغور ماسور في أول ظهور رسمي لها بعد انجابها لمولودها الأول «فكرت علي».

هازال اختارت إطلالة سوداء كلاسيكية أنيقة، اخفت بها وزنها الزائد جراء الحمل والولادة، في الوقت الذي تزينت بماكياج لافت، أبرز جمال ملامحها، ولملمت شعرها للخلف بإكسسوار أسود أنيق، وهي الطلّة التي بدت بها الفنانة الشابة أكثر اشراقاً وجاذبية.

الفنانة أعربت للصحفيين عن سعادتها بتجربتها الأولى في عالم الأمومة، وعند سؤالها عن معركتها في العودة لرشاقتها بعد الإنجاب، قالت: «لا أريد أن تشعر النساء بالسوء حيال أجسادهن، فأنا لا أشعر بذلك أيضا، ما يمكن أن يفعله جسدي هو معجزة حقا والوزن بسيط جدا، ونصيحتي للنساء لا تهتممن كثيرا للأمر؛ لأنه ليس مهما على الإطلاق».

يُذكر أن هازال كايا احتفلت بزفافها على الفنان والمخرج علي التاي، فبراير الماضي، وذلك في حفل ضخم بفندق «فيرمونت كوازار اسطنبول»، وبحضور نخبة من المع نجوم الدراما التركية، وقد رُزقا الزوجان بمولوهما الأول نوفمبر الماضي.

هازال تصغر زوجها بحوالي 14 عاماً، وقد اعلنت خطبتها إلى علي التاي مع بداية العام الجديد، وقرر الثنائي الزواج بعد علاقة عاطفية استمرت 5 سنوات.

من ناحية أخرى، عُرض لهازال كايا مؤخراً الموسم الثاني من مسلسل «حكايتنا» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان التركي بوراك دينيز، ريها أوزجان، ياز جان كونايلي، الطفل عمر سيفجي، وغيرهم.

مسلسل «العشق الممنوع» كان الإنطلاقة الحقيقية لهازال كايا في عالم الفن، حيث حققت من خلاله شهرة واسعة وجماهيرية عريضة، وجسدت فيه شخصية «نهال»، كما ضاعفت شهرتها بعد تألقها في مسلسل «اسميتها فريحة».

هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا