جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسليهان أتاغول تغسل عناء التصوير بنزهة رومانسية مع زوجها على الثلوج.. صور

الجمعة 07 فبراير 2020 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1916
نسليهان أتاغول تغسل عناء التصوير بنزهة رومانسية مع زوجها على الثلوج.. صور

استغلت النجمة التركية نسليهان أتاغول وقت فراغها من تصوير مسلسلها الجديد في الاستمتاع بنزهة رومانسية مع زوجها، الفنان قادير دوغلو.

الزوجان اختارا منطقة تغطيها الثلوج للاستمتاع بوقت مميز مع كلبهما، وقد شارك الثنائي محبيهما بصور مميزة من أجواء نزهتهما، عكست مدى استمتاعهما بوقتهما بعيداً عن ضغط العمل التصوير.

نسليهان يُعرض لها حالياً مسلسل «ابنة السفير» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»، وقد حقق العمل نجاحاً قوياً منذ عرض الحلقة الأولى منه، ونجح في التربع على قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة خلال الموسم الدرامي الحالي.

يُذكر أن نسليهان أتاغول وقعت في حب قادير دوغلو خلال مشاركتهما في مسلسل «فاتح حربية» عام 2013، وتوج الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف ضخم حضره نخبة من المع نجوم تركيا يوليو 2016.

من ناحية أخرى، كشفت مصادرصحفية عن أن أنجين سيتقاضى عن مسلسل «ابنة السفير» أجراً يصل إلى 200 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة، في الوقت الذي ستتقاضى فيه نسليهان 140 ألف ليرة تركية عن الحلقة.

«ابنة السفير» من تأليف عائشة أريلماز ونهير أردام، ومن إخراج ايمره كاباكوشاك، وهو إنتاج مشترك بين NGMedia  وO3 Medya، وعن كواليس تصوير العمل، قالت الفنانة الشابة: «لم يسبق لي واشتغلت مع انجين، لم أتعرف عليه من قبل، و ولكني سعيداً جداً بالعمل معه في هذا المسلسل».

نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول