جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوراك أوزجفيت: أؤمن بالعين وهكذا أحصن ابني من الحسد.. صور

الجمعة 07 فبراير 2020 | 03:48 مساءً
القاهرة - Gololy
3165
بوراك أوزجفيت: أؤمن بالعين وهكذا أحصن ابني من الحسد.. صور

التقطت عدسات الباباراتزي النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» في أحدث ظهور له خلال جولة تسوق في مركز وادي إسطنبول التجاري.

الصحفيون سألوا نجم «حريم السلطان» عن قدرته على التوازن بين عمله وقضاء وقت مع مولوده الأول «كاران»، فأجاب: «كلّ شيء يسير على مايرام، والأبوّه شعور جميل جداً ليكُن من نصيب الجميع ان شاء الله، ويومي في موقع التصوير وأقضي الوقت في الليل مع كاران».

8 أشهر كانت المدة التي حافظ فيها النجم التركي وزوجته الفنانة فهرية أفجان على عدم نشر أي صورة لمولودهما، إلا أن الأخيرة فاجأت الجميع ونشرت الصور الأولى لنجلهما ديسمبر الماضي، والتي تبادلها فانز النجمين بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن اعجابهم بجمال ملامح مولودلهما.

في نفس الوقت، انتقد بعض محبي النجمين تنازلهما عن خصوصية مولودهما، ونشرهما صور له علناً، وحذروهما من الحسد، واللافت أن بوراك لم ينكر ايمانه بالحسد في تصريحات جديدة، كشف فيها عن طريقته في تحصين ابنه قائلاً: «نؤمن بالعين، ولكننا ندعوا له من هذه الناحية، وننتبه كثيرا».

يُذكر أن بوراك كان قد رُزق من زوجته فهرية أفجان التي احتفل بزفافه عليها يونيو 2017، بمولوده الأول «كاران» أبريل الماضي.

من ناحية أخرى، يُعرض لبوراك أوزجفيت حالياً مسلسله الجديد «قيامة عثمان»، وهو المسلسل الذي يعود به النجم التركي بعد غياب عن الشاشة، حيث كان مسلسل «حب أعمى» آخر عمل درامي عُرض له، وقد شارك في بطولته على مدى موسمين أمام الفنانة التركية نسليهان أتاغول.

فهرية افجان
فهرية افجان
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت