جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الكويتية جواهر تصدم جمهورها وتعلن إصابتها بالسرطان.. صور

السبت 08 فبراير 2020 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
7361
الفنانة الكويتية جواهر تصدم جمهورها وتعلن إصابتها بالسرطان.. صور

صدمت الفنانة الكويتية جواهر محبيها ومتابعيها في الوطن العربي، واعلنت إصابتها بمرض السرطان بشكل مفاجئ، وذلك من خلال صورتين عبر حسابها الرسمي على تطبيق «سناب شات».

وفي الوقت الذي لم تنشر فيه جواهر صور شخصية لها، اكتفت بنشر صورة من داخل المستشفى التي تتلقى فيها العلاج، وارفقتها بتعليق كتبت فيه: «يأتي بها الله إن الله لطيف خبير»، بينما تظهر الصورة الأولى اسماء الناجين من المرض، معلقة عليها: «إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب»، حيث اعرب محبيها عن حزنهم وصدمتهم، متمنيين للفنانة الكويتية السلامة والشفاء العاجل.

يُذكر أن جواهر الكويتية بدأت التمثيل في عام 1997، لكنها أوقفت نشاطها الفني أكثر من مرة، حتى أنها قررت الاعتزال عام 2005 بسبب المشاكل الموجودة فيه بحسب ما صرحت حينها، إلا أنها عادت عن الاعتزال عام 2010.

على الجانب الشخصي، تزوجت الفنانة الكويتية جواهر مرتين، أحدهما من الفنان الكويتي شهاب حوهر عام 2015، إلا أنها انفصلت عنه، ولديها ثلاث أبناء هم؛ مريم ويعقوب ومنى.

من أشهر أعمالها الدرامية؛ مسلسلات «ناس وناس، قلوب متحجرة، رحلة انتظار، ساهر الليل، البيت المسكون، الشحرورة، نساء من زجاج، لمحات، حريم بو سلطان، ذكريات لا تموت، سامحني خطيت»، كما شاركت في مسرحيتين هما «نهاية مخروش، جزيرة الكنز».

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية
جواهر الكويتية
جواهر الكويتية
جواهر الكويتية