جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يمازح جماهير «الريدز»

السبت 08 فبراير 2020 | 09:28 مساءً
القاهرة - Gololy
421
محمد صلاح يمازح جماهير «الريدز»

مازح النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، جماهير "الريدز" بعدما عاد للتدريبات مجددًا، رغم عدم انتهاء العطلة الشتوية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 فترة العطلة الشتوية للاعبي ليفربول كانت قد بدأت 4 فبراير الجاري، وتستمر حتى 15 من الشهر نفسه، حيث لن يخوض ليفربول أي مباريات في تلك الفترة، قبل أنّ يستأنف مبارياته مجددًا، بمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

محمد صلاح يبدو أنه رفض ترك إنجلترا بعكس نجوم ليفربول الآخرين، مثل ساديو ماني الذي سافر إلى إسبانيا، وحارس المرمى أليسون بيكر الذي يتواجد في البرازيل، وقرر العودة سريعًا للتدريبات.

نجم منتخب مصر نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الققصيرة "تويتر" وعلق عليها قائلا: "عدت من العطلة التي لم أذهب إليها"؛ مُستخدمًا رموز تعبيرية ضاحكة.

يشار إلى أن فريق ليفربول من المنتظر أن يستأنف مبارياته في البريميرليج مجددًا، السبت بعد المُقبل 15 فبراير، بخوض مباراة خارج قواعده ضد نورويتش سيتي على ملعب "كارو رود"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين.

صلاح كان قد نجح في ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذي يتمكن اللاعب المصري من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزي سيتي وأستون فيلا.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح