جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يرزق بمولودته الثانية ويختار لها هذا الاسم

السبت 08 فبراير 2020 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
950
محمد صلاح يرزق بمولودته الثانية ويختار لها هذا الاسم

استقبل محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مولودته الثانية من زوجته المصرية ماجي، وذلك داخل إحدى المستشفيات بإنجلترا.

 محمد صلاح أطلق على مولودته اسم كيان، لتنضم على شقيقتها الأولى "مكة"، والتي حققت شهرة واسعة بعد احتراف والدها في الخارج ومشاركتها في إعلانه الأخير.

وذكرت مصادر صحفية، أن الأطباء أخبروها أن الأمور تسير علي ما يرام خلال الساعات الأخيرة وتم إيداعها داخل غرفة لرعايتها صحيًا، وترافق زوجة محمد صلاح والدتها وشقيقتها لتكونا بجوارها أثناء الولادة ولرعاية المولودة في الأيام الأولي .

ومن المقرر أن تقيم أسرة اللاعب عقيقه كبيرة للأقارب والأصدقاء من القرية احتفالا بالعضوة الجديدة وذلك في مسقط رأسه بقرية نجريج بمركز بسيون إحدى محافظات القاهرة.

ولحصول كيان، ابنة محمد صلاح على الجنسية البريطانية يوجد بعض القيود وهي يشترط أن تكون حالة الوالد مستقرة ويحمل الإقامة الدائمة وهو ما يتحقق مع محمد صلاح المرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2023 ويتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 200 ألف إسترليني، وبالتالي يحق لمولودة الفرعون الجديدة الحصول على جواز السفر البريطاني، ووفقا للقوانين البريطانية فإن الحصول على الجنسية لا يعنى إسقاط جنسية البلد الأصلي حيث سيكون متاحا لكيان صلاح أن تمتلك الجنسيتين المصرية والبريطانية

وكان محمد صلاح، قد رزق بمولودته الأولى مكة في أكتوبر2014  بلندن عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي.

اللاعب المصري كان قد أثار العديد من التساؤلات في حفل رأس السنة بسبب الصورة التي قام بنشرها له برفقة عائلته خلال احتفالاتهم برأس السنة والتي ظهرت فيها زوجته وهي تخفي جسدها خلفه الأمر الذي أثار العديد من التكهنات حول حملها والذي لم يعلن عنه إلا بعد الولادة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
مكة محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح