جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد: عرضت على الفنان يوسف فوزي العلاج لكنه رفض

الاحد 09 فبراير 2020 | 01:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
614
ريهام سعيد: عرضت على الفنان يوسف فوزي العلاج لكنه رفض

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مقطع فيديو حذرت خلاله جمهورها من الصفحات المزيفة التي تجمل اسمها، وتقوم بجمع تبرعات بدعوى علاج المرضى.

الإعلامية المصرية أكدت أنها لا تجمع أي تبرعات، وأن التبرعات التي كانت تأتي لبرنامجها، كانت بمعفة وزارة التضامن الاجتماعي.

ريهام تحدثت أيضا عن الحالة الصحية للفنان يوسف فوزي ، لافتة إلى أنها قامت بمساعدة حالات مشابهة لحالته، وذلك من خلال وضع جهاز معين بعمق المخ يعالج الشلل الرعاش.

الإعلامية المصرية أكدت أنها اتصلت بالفنان يوسف فوي وعرضت عليه العلاج، مشيرة إلى أنه وافق في البداية، لكنه عاد ورفض موضحاً أن طبيبه لم يحبذ الأمر.

وكان قد ظهر مقطع فيديو للفنان المصري يوسف فوزي، في أحدث ظهور له بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، وأثار الفيديو حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه بعيدًا عن المهنية وذلك لتركيزه على الحالة المرضية للفنان يوسف فوزي، بدون شفقة، ولاموا عائلته على السماح لهم بالتصوير وعرض الفيديو، لأنهم كانوا يحبون أن تبقى صورته القوية لجمهوره كما هي.

وأكد الفنان يوسف فوزي، خلال الحوار، أنه منذ مرضه لا يجد من يسأل عليه من نجوم الفن، كما أنه عرض عليه العديد من الأعمال لأشخاص مصابين بالشلل ولكنه رفض تجسيدها.

يوسف فوزي والاب بطرس دانيال
يوسف فوزي
يوسف فوزي
ريهام سعيد