جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ثعلب يتجول داخل البرلمان البريطاني والشرطة تطارده.. صور

الاحد 09 فبراير 2020 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
580
ثعلب يتجول داخل البرلمان البريطاني والشرطة تطارده.. صور

حالة من الفوضى شهدها البرلمان البريطاني، بعدما شوهد ثعلب يتجول داخل البرلمان، مما أدى إلى حالة من الفوضى إثر مطاردته ومحاولة إلقاء القبض عليه.

صحيفة "جارديان" البريطانية، ذكرت أنه ليس من الواضح كيف دخل هذا الحيوان إلى المبنى، فيما نفذت الشرطة عملية مطاردة سريعة، حيث قامت المراسلة الصحفية كيت فيرجوسن بتقديم إحداثيات مباشرة أثناء تفتيش المسئولين عنه، ومحاولة إلقاء القبض عليه في كثير من الطوابق.

الشرطة تمكنت في نهاية المطاف، من محاصرة الثعلب، ووضعته داخل صندوق، ورافقته إلى خارج المبنى، ثم أعادته إلى شوارع لندن.

الواقعة أثارت استغراب السياسيين والموظفين المدنيين، إذ كتب كيري مكارثي، وزير بيئة الظل السابق في حزب العمل: "يبدو أنه كان هناك ثعلب يركض في مبنى بورتكوليس هاوس منذ نحو نصف ساعة، لا أصدق أنني فوت كل هذه الأحداث الدرامية".

النائبة المحافظة جوليا لوبيز قالت: "مغادرة المكتب في وستمنستر، ومشاهدة ثعلب يتسلق السلالم في بورتكوليس هاوس.. لقد رأينا بعض الأشياء الغريبة في البرلمان منذ عام 2017، لكن هذا الأمر يفوق كل ما سبق"، فيما تساءل آخرون عما إذا كانت مطاردة الثعالب تعد أحد الطقوس البرلمانية الغريبة.

بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أشاروا بطريقة فكاهية إلى ما قاله المحامي البارز جوليون موجام الذي أثار جدلاً في الآونة الأخيرة بعد كتابته على "تويتر": "لقد قتلت بالفعل هذا الصباح ثعلباً بمضرب بيسبول".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُعثر فيها على حيوان داخل المباني البرلمانية.. ففي يناير عام 2018، وجد طائر معروف باسم "أبو الحن" طريقه إلى غرفة مجلس العموم.

ثعلب في البرلمان البريطاني
ثعلب في البرلمان البريطاني
ثعلب في البرلمان البريطاني
ثعلب في البرلمان البريطاني