جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامز جلال يبدأ تصوير برنامجه الجديد بميزانية ضخمة تفوق التوقعات

الاحد 09 فبراير 2020 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
790
رامز جلال يبدأ تصوير برنامجه الجديد بميزانية ضخمة تفوق التوقعات

بدأ الفنان المصري رامز جلال، في تحضير برنامجه الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، و المفترض أن يصور حلقاته في إحدى جزر الفلبين بقارة آسيا.

وذكرت تقارير صحفية أن رامز جلال يستعين بنفس فريق العمل الذي يشاركه في برامجه بالسنوات الماضية ويستغرق التصوير شهرًا ونصف الشهر ويحمل اسمًا مؤقتًا وهو "بركان رامز".

ومن المقرر أن تجمع الحلقات عددًا من نجوم الفن والرياضة من مصر والعالم، إضافة إلى عدد آخر من المشاهير حول العالم في مجالات مختلفة.

وذكرت التقارير أن الفكرة الرئيسية للحلقات، التي سيتم خداع الضيف بها، هي التعاقد مع إحدى الشركات العالمية الشهيرة لتقديم إعلان لمنتج شهير في جزيرة بالفلبين، وبعد وصول الضيف إلى الجزيرة وبدء التصوير، سيثور بركان في كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب، إلى أن يظهر رامز في نهاية المقلب، ويعلم الضيف حقيقة البرنامج.

ويضع فريق إعداد البرنامج حاليًا قائمة خاصة بالضيوف المشاركين في الحلقات، إضافة إلى الميزانية الخاصة بكل ضيف، موضحًا أن الميزانية التي رصدتها إدارة قناة mbc لتنفيذ البرامج هذا العام، تعد الأكبر والأضخم عن جميع المواسم السابقة، إذ تتجاوز ١٥٠ مليون جنيه.

من ناحية أخرى، يستعد رامز جلال، لتقديم تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك في فيلم من المقرر أن يخوض به سباق عيد الفطر المقبل، والفيلم لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وأوشك مؤلفه لؤى السيد على إنهاء كتابة السيناريو الخاص به، ويدور العمل في إطار كوميدي.

ويتعاون رامز جلال، خلال الفيلم مع الفنانة غادة عادل، بعد آخر تعاون جمع بينهما عام ٢٠٠٥، خلال فيلم «عيال حبيبة»، الذي عرض منذ ١٥ عامًا بدور العرض السينمائية.

ومن المتوقع أن يبدأ رامز جلال، في تصوير الفيلم خلال أبريل المقبل، عقب انتهائه من تصوير حلقات برنامج المقالب، ويعد هذا العمل التعاون السادس بين لؤي السيد ورامز جلال، حيث حققا معًا نجاحًا كبيرًا على مستوى السينما، بعدما قدما أفلام «سبع البرمبة ورغدة متوحشة وكنغر حبنا ومراتي وزوجتي وغش الزوجية»، وحصدت تلك الأعمال إيرادات مرتفعة وقت عرضها.

مصطفى حجاج ورامز جلال (22)
سلوى خطاب ورامز جلال (14)
محمد الشرنوبي ورامز جلال (18)
محمد الشرنوبي ورامز جلال (21)
محمد الشرنوبي ورامز جلال (22)
حلا شيحة ورامز جلال (5)
ماجي بوغصن ورامز جلال (6)
بشرى ورامز جلال (1)
بشرى ورامز جلال (10)
بشرى ورامز جلال (13)
بشرى ورامز جلال (16)
بشرى ورامز جلال (15)
بشرى ورامز جلال (22)
بشرى ورامز جلال (23)
رامز جلال