جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها في كواليس «2020».. وترقص على أغنية «مهرجانات»

الاحد 09 فبراير 2020 | 04:02 مساءً
القاهرة - Gololy
930
نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها في كواليس «2020».. وترقص على أغنية «مهرجانات»

نظم فريق عمل مسلسل "2020"، حفلًا مفاجئًا للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، للاحتفال بعيد ميلادها الـ 36 ، في كواليس تصوير المسلسل.

 نادين نسيب نجيم،  فور وصولها لموقع التصوير استقبلها نجليها بالورود، وفوجئت بقالب تورتة مكون من عدد من الطوابق، ومكتوب عليه اسمها بحروف كبيرة، وشاركها فريق العمل والفنان قصي خولي بالرقص والغناء.

وتمايلت نادين نجيم، برفقة قصي خولي على نغمات أغنية "لا بتفكر ولا بتحس"، والتي غنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب كتتر لمسلسل "خمسة ونص"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

كما رقصت نادين على نغمات مهرجان "بنت الجيران"، لمطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش.

وتلقت نادين نسيب نجيم، العديد من الهدايا من قبل جمهورها والتي وصلت لموقع التصوير، كما تلقت العديد من تهاني متابعيها وجمهورها بمناسبة عيد ميلادها.

الفنانة اللبنانية كانت قد تعرضت لبعض الانتقادات من قبل مواطنتها الفنانة باميلا الكيك، والتي قالت عنها إنها ملكة جمال ولكنها غير دارسة للفن، كما أنها تستغل جمالها وأدت كل أدوارها خلال الخمس سنوات الماضية.

مسلسل "2020"، من بطولة نادين نسيب نجيم، والفنان السوري قصي خولي، وعددًا من النجوم وهو من إنتاج شركة الصباح.

نادين نسيب نجيم، من مواليد  7 فبراير 1984، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها، وولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في بيروت، بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم