جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رومانسية دينا الشربيني وعمرو دياب السعودية.. صورة

الاحد 09 فبراير 2020 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1003
رومانسية دينا الشربيني وعمرو دياب السعودية.. صورة

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء أمس الجمعة في منطقة سما الغربية بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية حضره حشد هائل من جمهوره من الجنسين.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب، وهو يحتضن دينا الشربيني خلال تواجدهما مع عمرو منسي، بعد انتهاء حفله بالسعودية.

وتحرص دينا الشربيني منذ شائعات ارتباطها بالهضبة على السفر معه والتواجد في كل حفلاته كما أنه يحرص على الغناء خصيصًا لها وخاصة أغنية "برج الحوت، ويوم تلات".

وقدم عمرو دياب، خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيه خاصة أغاني ألبومه الجديد الذي يستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة ومنها أغنية "عم الطبيب".

كما يستعد عمرو دياب، لإحياء حفلاً غنائيًا ضخمًا في الكويت يوم 13 فبراير الجاري ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي.

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح مؤخرا البرومو الرسمي لأغنية “عم الطبيب”، عبر صفحته الشخصية بموقع “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر صابر كمال وألحان عمرو دياب، وتوزيع رامي سمير، وهي من ألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان “سهران” المقرر طرحه 12 فبراير الجاري 2020.

الفنان المصري قدم “عم الطبيب” لأول مرة لايف في حفله الغنائي الذي أحياه مؤخرا في دبي، ولاقت تفاعلا كبيرًا من قبل الجمهور.

يذكر أن الفنان المصري عمرو دياب كان قد  أحيا مؤخرا حفلا غنائيا هو الأضخم في ميديا سيتي دبي، ويعد الحفل هو الأول لعمرو دياب في دبي مع انطلاق العام الجديد، وشهد حضورا جماهيريا غير مسبوق وفقا للجهة المنظمة للحفل.

عمرو دياب و دينا الشربيني
ايمي سمير غانم ودينا الشربيني وعمرو يوسف
عمرو دياب ودينا الشربيني2
دينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني