جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثل الهندي أنوبام خير يدرس الفن في هوليوود

الاثنين 10 فبراير 2020 | 02:53 مساءً
بوليود - Gololy
883
الممثل الهندي أنوبام خير يدرس الفن في هوليوود

تشتهر الهند بأنها أكبر منتج للأفلام في العالم ؛ يجعل ذلك من نجومها في بوليوود واجهات للشهرة والتألق مثل بريانكا شوبرا جوناس وشاروخان وغيرهم، حيث يملكون أتباع بالملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.

أفادت وسائل الإعلام  أن أحد الممثلين المخضرمين في بوليوود، أنوبام خير، زار جامعة نيويورك مؤخرًا، وتحدث إلى الطلاب حول الفروق الدقيقة في التمثيل وتبادل الحكايات من حياته الشخصية.

كان حديثه إلى طلاب الدراما في السنة الثالثة في استوديو ميسنر في كلية تيش للفنون بجامعة نيويورك. كما درس خير الدراما. دخل إلى صناعة السينما الهندية في عام 1984.

جدير بالذكر أن النجم أنوبام عندما كان عمره 28 عامًا فقط فشل في فيلمه الأول والذي كان يعمل اسم "سارانش"، وكان يجسد دور رجل يبلغ من العمر 65 عامًا.

في حياته المهنية، التي امتدت لأكثر من 36 عامًا، كان الممثل جزءًا من 200 مشروع على الأقل - بما في ذلك ظهوره الشهير في هوليوود في أفلام مثل Caution و Bend It مثل Beckham و Silver Lining Playbook.

في الوقت الحالي، يقوم الممثل البالغ من العمر 64 عامًا بتجسيد شخصية الدكتور فيجاي كابور في دراما تحت عنوان "نيو أمستردام".

قبل بضعة أيام، احتل أنوبام، الذي يتحدث عن آرائه السياسية على وسائل التواصل الاجتماعي، عناوين الصحف بعد أن أطلق عليه لقب "المهرج" من قبل نصير الدين شاه - الممثل الهندي الذي رفض إجراء الاختبار للدور الأيقوني للساحر دمبلدور في سلسلة هاري بوتر الشهيرة.

أنوبام خير في مسلسل امريكي جديد.. صورة
اعتقال مخرج The Accidental Prime Minister للنجم أنوبام خير
أنوبام خير يحتفل بالذكرى السنوية الثالثة والثلاثين لزواجه.. صور
ريشي كابور يهنيء أنوبام خير على إطلاق برومو Prime Minister
أنوبام خير يحتفل بالذكرى السنوية الثالثة والثلاثين لزواجه.. صور