جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد مكي يؤدي العمرة.. شاهد

الاثنين 10 فبراير 2020 | 12:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
804
أحمد مكي يؤدي العمرة.. شاهد

سافر الفنان المصري أحمد مكي مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية لعرض مسرحيته الجديدة "حزلقوم" على مسرح أبو بكر الشدى بالرياض.

الفنان المصري استغل تواجده في السعودية، وقام بأداء مناسك العمرة، ووظهرت صورة لمكي من أمام الكعبة، وكان يرتدي ملابس الإحرام.

وقدم الفنان أحمد مكي، مسرحيته الجديدة “حزلقوم”، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات شتاء الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، وكان العرض الأول لها الأربعاء 5 فبراير.

وكانت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قد أقامت مؤتمرًا صحافيًا للكشف عن تفاصيل مسرحية “حزلقوم”، التي يقوم ببطولتها الفنان أحمد مكي، بعد غياب سنوات عن المشاركة في أعمال تلفزيونية أو مسرحية.

وأثناء المؤتمر أحرج مكي مراسلاً لإحدى القنوات بعدما طلب منه التحدث بطريقة الشخصية البطلة في المسرحية، “حزلقوم”، قائلًا: “اللي بتطلبه ده مينفعش”.

وأجرى مكي، بعد المؤتمر الصحافي لقاءً تلفزيونيًا مع مراسلي بعض البرامج والقنوات، أكد خلاله أنه سيتحدث في هذه المسرحية باللهجة المصرية، وليس  اللهجة السعودية كما يعتقد البعض، معلقًا: “الموضوع مصري كله”.

مسرحية “حزلقوم” بطولة بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وسليمان عيد، وهي الشخصية التي اخترعها مكي ضمن أحداث مسلسل “الكبير قوي” ليعيد تقديمها بعد ذلك في عدة أعمال فنية منها مسلسل “الكبير أوي”، وفيلم “لا تراجع ولا استسلام”، و”سينما علي بابا” وغيرها من الأعمال.

احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي
طفل يقلد احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي