جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإفراج عن الفنانة مريم حسين بعد أقل من أسبوعين على حبسها

الاثنين 10 فبراير 2020 | 03:23 مساءً
القاهرة - Gololy
923
الإفراج عن الفنانة مريم حسين بعد أقل من أسبوعين على حبسها

بعد أقل من أسبوعين على حبسها، تم الإفراج عن الفنانة العراقية مريم حسين، وذلك في قضية اتهامها بهتك العرض بالرضى والتي أقامها ضدها الإعلامي صالح الجسمي.

الفنانة مها محمد أعلنت هذا الخبر، على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام"، حيث كتبت: "أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين".

الفنانة الكويتية أضافت: "يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين”.

وقد ترددت أنباء أن قرار الإفراج عن مريم حسين جاء بعد تدخل من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نتيجة توسط عدد من المشاهير لديه ومطالبتهم بالعفو عنها خاصة وأن لديها ابنة صغيرة تحتاج لرعايتها.

وكانت محكمة جنح دبي  قد أصدرت حكما بإبعاد الفنانة العراقية مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر واحد، وذلك  في القضية التي أقامها ضدها الإعلامي صالح الجسمي بتهمة “هتك العرض بالرضا” مع المغني الأميركي تايغا الذي ظهر معها بمقطع فيديو قبل ثلاث سنوات في حفل عيد ميلادها.

وأعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي مؤخرا أنه تم القبض على الفنانة العراقية مريم حسين، وأنها متواجدة في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، لتنفيذ الحكم بحبسها لمدة شهر.

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين وابنتها
مريم حسين