جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جويل ماردينيان تصدم محبيها وتحلق شعرها.. فيديو

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 01:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
1086
جويل ماردينيان تصدم محبيها وتحلق شعرها.. فيديو

من المعروف عن الإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان حبها لتجربة كل ما هو جديد في عالم الموضة والتجميل، بل أنها أحياناً ما تقود صيحة جديدة بالوطن العربي، ولا يزعجها أي انتقادات تصل لها سواء على لو وشكل الشعر الذي تختاره كل فترة أو حتى أسلوب الماكياج التي تتبعه، وتغيره بين الحين والآخر.

أحدث صيحة فاجأت بها جويل متابعيها، كان حلاقة جزء جانبي من شعرها، واللافت أن خبيرة التجميل اللبنانية حرصت على مشاركة الفانز بمقطع فيديو توثيقي للحظة التي قررت فيها اتباع هذه الصيحة العالمية، والغريب أن الكثيرون اعربوا عن اعجابهم بطلّة جويل الجديدة، مؤكدين أنها تتمتع بجاذبية وأنوثة في كل إطلالاتها.

حالياُ، يُعرض لجويل ماردينيان برنامج جديد بعنوان «Beauty Match تحدي الفاشينستا» عبر شاشة mbc4 من الأحد إلى الخميس.

يُذكر أنه إلى جانب تقديم جويل لبرا  التجميل عبر شاشة mbc منذ سنوات، تمتلك جويل ماركة ماكياج ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر تحمل اسمها، بالإضافة لعيادات ومراكز التجميل والعنابة بالبشرة التي افتتحتها في عدد من الدول العربية.

على الجانب الشخصي، جويل ماردينيان تزوجت مرتين؛ الأولى من والد ابنها بايلي، والمرة الثانية عام 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا والتي انجبتها عام 2011، كما اعلنت جويل عام 2018 عن تبينها لطفل اطلقت عليه اسم «ناثان مارك».

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان