جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف تكشف أسباب فشل فيلمها «دماغ شيطان»

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 01:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
510
رانيا يوسف تكشف أسباب فشل فيلمها «دماغ شيطان»

علقت الفنانة المصرية رانية يوسف على رفع فيلمها الجديد "دماغ شيطان" من دور العرض السينمائي مؤخرا، وذلك نظرا للإيرادات الضعيفة التي حققها.

الفنانة المصرية كشفت أسباب فشل الفيلم في تحقيق الإيرادات المتوقعة، حيث قالت إن الفيلم فشل لعدة أسباب، ومنها تقليص أيام تصويره، وحذف بعض مشاهدها ومشاهد زملائها، مما أدى إلى حدوث خلل في العمل.

وأضافت، في تصريحاتها لبرنامج  Trending، أنه تم طرح الفيلم في عدد محدود من دور العرض، ذلك بجانب تدخلات المنتج الكثيرة، والتي أثرت على جودة الفيلم بشكل كبير.

وفيلم “دماغ الشيطان”، من بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، وسلوى خطاب، وعمرو عابد، ووليد فواز، وياسر الزنكلوني، وضيفة شرف مي فخري، وأشرف طلبة، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

الفيلم يتناول الأحوال الاجتماعية التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وتدني المستوى العام، وحالة اليأس التي سيطرت على المصريين.

حيث تدور أحداث العمل حول تعرض أسرة لحادث كبير نري كيف يتم التعامل معه واثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.

وكان قد أقيم العرض الخاص لفيلم "دماغ شيطان" يوم 20 يناير الماضي، وحضر العرض العديد من أبطال الفيلم مثل رانيا يوسف وابنتها نانسي، وباسم سمرة، وعمرو عابد، والمؤلف عمرو الدالي، والمخرج كريم إسماعيل، والمنتج أحمد عبدالباسط.

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف