جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة رنا الأبيض تحتفل بعيد ميلاد ابنها الوحيد.. صور

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1955
الفنانة رنا الأبيض تحتفل بعيد ميلاد ابنها الوحيد.. صور

احتفلت الفنانة السورية رنا الأبيص بعيد ميلاد نجلها الوحيد «يوشع» الذي أكمل عامه الـ13 في أجواء مبهجة بحضور أصدقائها وأقرب أفراد أسرتها بالإضافة لعدد من أصدقاء «يوشع».

رنا شاركت متابعيها أجواء الحفل، ونشرت صوراً من عيد الميلاد، وكان لافتاً اختيارها لفستان بترولي أنيق، وهو نفس اللون الذي اختارت لـ«سويت شيرت» نجلها، كما تميز قالب كيك عيد الميلاد بالفخامة، متضمناً عدة طبقات، أعلاها صورة مميزة للأم وابنها.

وفي تعليقها على الصور، كتبت رنا: «روحي يوشع صار عمرو 13 الجمعة 7/2/2007

نشالله العمر كلو حُب ونجاح وسعاده وصحة ورضا من رب العالمين إلو ولكل رفقاتو ولأولاد الجميع يارب

بتشكر من كل قلبي كل يلي شاركونا حفل الميلاد»، حيث تلقت رنا تهاني متابعيها، متمنيين لنجلها عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.

يُذكر أن رنا الأبيض رُزقت بـ«يوشع» من زوجها الأول، رجل الأعمال السوري عصام طوغلي، كما أنها حصلت على طلاقها من زوجها الثاني وائل دباس سبتمبر الماضي،  وذلك بعد زواج دام لأكثر من 13 عامًا لارتباطه بفتاة أخرى من خارج الوسط الفني.

من ناحية أخرى، تواصل رنا تصوير مسلسلها الجديد «بروكار» والمنتظر أن تنافس به خلال المارثون الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في عام 1942 خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، حيث يحاول يحاول مهندس فرنسي سرقة فكرة صناعة أقشمة البروكار.

«بوركار» من تأليف سمير هزيم، إخراج محمد زهير رجب، وتشارك رنا في بطولته أمام عبدالهادي الصباغ، سلمى المصري ، نادين خوري، مها المصري ، زهير رمضان، رامز عطا الله، وغيرهم.

رنا الابيض
رنا الابيض
رنا الابيض
رنا الابيض
رنا الابيض
رنا الابيض
رنا الابيض
رنا الابيض
رنا الابيض