جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم التركي أنجين التان في نزهة ثلجية ممتعة مع ابنه.. شاهد

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1114
النجم التركي أنجين التان في نزهة ثلجية ممتعة مع ابنه.. شاهد

يبدو أن الفنان التركي أنجين التان مازال في فترة نقاهة بعد العملية الجراحية التي أجراها في الأنف بسبب معاناته من انحراف غضروفي، حيث نصحه الأطباء بالتعرض لأجواء باردة لتحسين حالته الصحية.

أنجين الذي استقبل العام الجديد في جبل أولوداغ، حيث تغطي الثلوج الجبل خلال هذه الفترة من كل عام، ظهر في صورة جديدة خلال نزهة ممتعة جمعته بابنه الصغير «أمير»، حيث كان يستمتع الثنائي بهواية التزلج على الجليد في ظل أجواء برد قارس.

يُذكر أن نجم مسلسل «قيامة أرطغرل» متزوج من نسليشاه ألكوتشلار التي احتفل بزفافه عليها أغسطس 2014، وقد رُزق الزوجان بمولودهما الأول “أمير أراس” يناير 2019، كما انجبت نسليشاه للنجم التركي ابنتهما “ألارا” أغسطس 2018 في أمريكا.

من ناحية أخرى، فشل إنجين التان في تحقيق النجاح المتوقع بمسلسله الأخير «الرصاصة»، وهو من تأليف كرم ديرين و إخراج بوراك ارليل و مراد جان اوغوز، وتدور أحداثه في إطار بوليسي حول قصة حب بحقبة السبعينات، وشارك إنجين في بطولته أمام الفنانة التركية بورتشين تيرزي أوغلو، إلا أن انخفاض نسب المشاهدة دفعت الشركة المنتجة لوقف العمل بعد عرض الحلقات الأولى منه.

إنجين نجح في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة في تركيا والعالم العربي بعد بطولته للمسلسل التاريخي الأشهر «قيامة أرطغرل» على مدى 5 مواسم، ليتم تغيير اسم المسلسل في موسمه السادس إلى «قيامة عثمان»، والذي يجسد بطولته حالياً، النجم التركي بوراك أوزجفيت، وقد سأل الصحفيون إنجين في آخر ظهور له عن خططه للمرحلة المقبلة، فرد قائلاً: «سأرتاح لفترة طويلة، وربما أعود بعمل مسرحي».

انجين التان
انجين التان
انجين التان
انجين التان
انجين التان
انجين التان