جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة كوبي براينت تشارك متابعيها بفيديو مؤثر لرضيعتهما

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
617
زوجة كوبي براينت تشارك متابعيها بفيديو مؤثر لرضيعتهما

تسعى فانيسا براينت، زوجة النجم الراحل كوبي براينت، لتجاوز أزمتها بعد وفاة ابنتها وزوجها، أسطورة لوس أنجلوس ليكرز الأمريكي لكرة السلة، من خلال قوة حبها لأطفالها الباقين على قيد الحياة.

فانيسا، التي ما زالت تعاني ألم فقدانها لزوجها وابنتها جيانا، شاركت مع متابعيها على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إنستجرام"، مقطع فيديو مؤثر لرضيعتها، كابري التي تبلغ من العمر (7 شهور)، وهي أصغر بنات الزوجين.

الطفلة كابري ظهرت وهي تتعلم الوقوف بمساعدة خالتها، وسمع في الفيديو صوت فانيسا وهي تقول لرضيعتها: "عمل جيد فتاة جيدة، ماماسيتا، هل تريد أن تفعل ذلك مرة أخرى؟.

فانيسا أرفقت الفيديو بعبارة: ابنتي كوكو بين (في إشارة إلى كابري).. إنها تبدو تماما مثل جيجي (جيانا) بأعين والدها".

وأنجبت فانيسا لبراينت 4 بنات وهن، ناتاليا (17 عاما)، وبيانكا (3 أعوام)، وكابري (7 أشهر)، والراحلة جيانا (13 عاما)، وفضل الزوجان إطلاق على بعض من بناتهما، أسماء إيطالية، كما يفضل براينت مناداة زوجته بـ"ماماسيتا"، وذلك لإيجادته اللغة الإيطالية ولارتباطه بهذا البلد، بحكم أنه أمضى معظم طفولته في ثمانينيات القرن الماضي في إيطاليا، حيث كان والده لاعبا محترفا لكرة السلة.

يذكر أن براينت، ابن الـ41 عاما، الذي توج بلقب الدوري الأمريكي خمس مرات خلال أعوامه العشرين بقميص ليكرز، وابنته جيانا، كانا من بين تسعة أشخاص لقوا حتفهم عندما تحطمت مروحيتهم في أرض وعرة غرب لوس أنجلوس، في 26 يناير الماضي.

كوبي براينت
كوبي براينت
كوبي براينت
كوبي براينت
كوبي براينت
كوبي براينت
كوبي براينت