جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لبشرى بعد شائعات إصابتها بـ «كورونا».. صور

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 05:10 مساءً
القاهرة - Gololy
619
أول ظهور لبشرى بعد شائعات إصابتها بـ «كورونا».. صور

حرصت الفنانة المصرية بشرى على حضور حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الرابعة، والذي أقيم مساء الإثنين 10 فبراير، حيث أنها عضوة لجنة تحكيم بمسابقة الأفلام القصيرة بالمهرجان.

ويعد هذا هو أول ظهور لبشرى بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة، والتي دخلت على إثرها إلى المستشفى، وانطلقت الشائعات حول إصابتها بفيروس "كورونا"، وهو ما نفته الفنانة بتعليق على حسابها على "انستجرام".

حيث قالت: " شكرًا لكل الأصدقاء و الزملاء والجمهور اللي غمرني باهتمامه و السؤال على صحتي.. أنا الحمدلله بخير و تركت المستشفى أمس بعد قضاء ثلاثة أيام نظرًا لأني مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح أدت إلى حساسية ربوية حادة و صعوبة تنفس و كل الشكر لطبيبي المعالج د.عماد عوض الذي تدارك الأمر في الوقت المناسب وعالجني لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ ثلاثة سنوات”.

وأضافت: “أرجو عدم نشر اشاعات ليس منها أى فائدة سوى أحداث بلبلة لا داعى لها ...أنا حاليا في المنزل اتلقى باقي العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب....شكرًا”.

وكانت العديد من الشائعات قد خرجت حول الاشتباه في إصابة بشرى بفيروس كورونا المنتشر خلال الوقت الحالي في الصين وبعد الدول الأخرى وذلك بسبب قدومها مؤخرًا من عودتها من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي بدولة الإمارات، وأكدت شققيتها أن بشرى عادت منذ يوم 26 يناير وكانت بصحة جيدة لعدة أيام.

وكانت إدارة مهرجان أسوان لسينما المرأة قد اختارت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة وتضم: الفنانة المصرية بشرى، والناقدة السويدية رونيت حسون، والمخرجة والمنتجة النيجيرية ملدريد أوكوا.

بشرى
بشرى
بشرى
بشرى