جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي يسقط أرضًا في الجيم.. فيديو طريف

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 04:43 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
725
محمد هنيدي يسقط أرضًا في الجيم.. فيديو طريف

 شارك الفنان المصري محمد هنيدي جمهوره في فيديو طريف له من خلال حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

هنيدي ظهر في الفيديو وهو يحاول أن يحمل حديد، بينما يسقط أرضا، وكتب معلقا: «أثناء محاولتي لرفع 2 طن حديد».

الفيديو حاز على إعجاب عدد كبير من الجمهور الذي علق بطرافة، بينما علق ايضا الفنان محمد سعد ضاحكا وكتب: «اتصل بمحي الشرقاوي»، وهي الشخصية التي قدمها هنيدي في فيلم «فول الصين العظيم».

وقد احتفل الفنان المصري مؤخرا بعيد ميلاده الـ 55، ونشر مجموعة صور له، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، وأرفقها بتعليق طريف قال فيه: "اكيد يعني الحلاوة دي عمرها ماتكمل ٥٥ .. ده دقني لسة منبته امبارح».

هنيدي حرص على توجيه الشكر لكل من هنئه بعيد ميلاده، حيث كتب على حسابه على موقع "تويتر": "شكرا لكل حبايبي اللي باركولي بعيد ميلادي .. بس والله جيلنا جيل التسعينات بقى حاسس انه عجز"، وهو ما أثار ضحكات جمهوره.

الفنان المصري كان آخر أعماله الدرامية مسلسل «أرض النفاق»، مع الفنانة هنا شيحة ودلال عبدالعزيز وسامي مغاوري، وحقق العمل نجاحا ملحوظا.

هنيدي ممثل مصري من مواليد 1 فبراير عام 1965، حصل على بكالوريوس معهد السينما بعام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم "إسكندرية ليه".

 وفي نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم «بخيت وعديلة» أن يثبت نفسه في الساحة الفنية وما لبث ان صار نجمًا تحقق افلامه أعلى الإيرادات، حقق نجاح كبير في فيلميه "إسماعيلية رايح جاي، وصعيدي في الجامعة الأمريكية"، ثم انطلق في عالم النجومية.

محمد هنيدي و احمد السقا
محمد هنيدي وجايسون موموا
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي