جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة سعيد ترقص وتعزف على الدف في زفاف نجل شقيقتها.. صور وفيديو

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 12:26 مساءً
القاهرة - Gololy
835
سميرة سعيد ترقص وتعزف على الدف في زفاف نجل شقيقتها.. صور وفيديو

حرصت الفنانة المغربية سميرة سعيد على حضور حفل زفاف نجل شقيقتها، والذي اقيم في المغرب، وانتشر صوراً ومقاطع فيديو لافتة من أجواء الحفل.

الديفا جنّبت نجوميتها، وقضت يوماً عائلياً مبهجاً مع أفراد أسرتها، حيث رقصت، وعزفت على الدف، وغنت الأغاني المغربية التراثية مع المطرب الذي أحيا الحفل، وهي اللقطات التي عكست مدى سعادة الفنانة واستمتاعها بوقتها العائلي، كما ظهرت الفنانة في صورة عائلية مميزة لأول مرة مع شقيقتها والعروسين، حيث لاقت طلّة الفنانة اعجاب محبيها الذين شددوا على عدم وجود شبه بين الشقيقتين.

من ناحية أخرى، طرحت سميرة سعيد أغنية جديدة بعنوان «هي»، وهي تتر لمسلسل مغربي جديد يحمل نفس الاسم، من  كلمات وألحان أدرنالين، وتوزيع كريم السلاوي.

يُذكر أن سميرة سعيد شاركت في لجنة تحكيم برنامج The Voice في موسمه الخامس المنتهي حديثاً، وذلك لأول مرة، إلى جانب الفنان اللبناني راغب علامة، النجمة الإماراتية أحلام، والفنان المصري محمد حماقي، وقد فاز المتسابق التونسي مهدي عياشي من فريق علامة باللقب.

سميرة فاجأت محبيها، واختتمت الحلقة النهائية من البرنامج بإطلاق أغنيتها الجديدة «هليلة» م كللمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وقد تخطى كليب الأغنية حاجز المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب بعد 3 أيام فقط على طرحه، كما تصدر الكليب قائمة الأعلى مشاهدة  عبر موقع يوتيوب في مصر

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد تحيي حفل غنائي كبير بمشاركة نجوم The Voice