جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل محاكمة أحمد عز وشقيقة زينة

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 06:00 مساءً
القاهرة - Gololy
786
تأجيل محاكمة أحمد عز وشقيقة زينة

قررت محكمة جنح مطروح المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية تأجيل محاكمة الفنان المصري أحمد عز، وشقيقة الفنانة زينة لجلسة 25 فبراير للاطلاع على المستندات والدفوع.

وكان المحامي أشرف عبدالعزيز، وكيل الفنان أحمد عز، قد حضر أولى جلسات قضية موكله أحمد عز مع نسرين، شقيقة الفنانة زينة، على خلفية مشاجرة دارت بينهما حيال وجودهما بالساحل الشمالي، شهر أغسطس الماضي، وصلت إلى التعدي بالضرب والسب.

وتنظر محكمة جنح مطروح الدعوة في الواقعة التي شهدها شهر أغسطس الماضي بالساحل الشمالي، فيما تغيب الفنان أحمد عز، وكذلك تغيبت نسرين شقيقة الفنانة زينة، عن حضور جلسة المحاكمة، وحضرا محاميا الطرفين.

وأحالت النيابة كلا من عز وشقيقة زينة متهما ومجني عليه في ذات الوقت، بموجب التحقيقات التي أجرتها النيابة في القضية، واستمعت فيها لأقوال الطرفين حول ما حدث بينهما في أحد الفنادق في شهر أغسطس من العام الماضي، وتبادلهما السباب وإدعاء كل منهما بأن الآخر اعتدى عليه.

وكان كل من عز ونسرين شقيقة زينة حررا محضرا آنذاك بعد الواقعة، وأحيلت المحاضر للنيابة التي حققت فيها، وانتهت إلى إحالتهما إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح.

وأشار أحد شهود العيان إلى أن الواقعة بدأت عندما شاهد أحمد عز أحد نجليه في بهو الفندق فحاول الحديث معه قبل أن تلاحظ شقيقة الفنانة زينة ذلك وتقوم بصفعه أمام الجميع.

وكان أحمد عز، قد نشر صور لإصابة في وجهه بعد حادث المشاجرة عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام،  وهو ما فسره البعض بأن هذه الجروح حدثت بعد المشاجرة.

زينة
زينة
احمد عز
احمد عز
احمد عز
احمد عز