جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شهيرة تتحدث عن علاقتها الخاصة جدا بالفنانة الراحلة شادية: وصفتني بنظيفة القلب

الخميس 13 فبراير 2020 | 12:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
679
شهيرة تتحدث عن علاقتها الخاصة جدا بالفنانة الراحلة شادية: وصفتني بنظيفة القلب

تحدثت الفنانة المصرية شهيرة، عن علاقتها بالفنانة الراحلة شادية، وذلك رغم عدم تلاقيهما في أي عمل فني.

شهيرة قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc، مع الإعلامية إيمان الحصري: "شادية هي بالنسبالي كانت حاجة كبيرة مؤثرة في حياتي أم وأخت وصديقة ومعاني جميلة وكل حاجة حلوة كنت بلاقيها مع شادية".

وأضافت: "كل الناس كانت بتحب شادية، لكن شادية كانت بتحب شهيرة هي كانت مهمة جدا في حياتي، وبعد وفاتها نزل فيديو مسجل مع أحد المذيعين وكان بيسألها عن القريبات منها من الفنانات الكبار، وقالت هي واحدة بس اللي بتواصل معاها".

وقالت الفنانة شهيرة إن النجمة الراحلة شادية وصفتها في أحد اللقاءات بأنها "بنت قلبها نظيف قوي" رغم أننا لم نتقابل معا في أي عمل فني.

وتابعت: "أن المخرج أشرف فهمي رأى إني ممكن أدى أدوار عملتها شادية و عملتلها 3 أعمال والتي نجحت ضاع العمر يا ولدى وكان أول لقاء بيني وبين شادية في عيد الفن وكانت سعيدة لإعادتي لهذه الأدوار وكانت ترشح لي أدوار أخرى".

كما تحدثت إيمان شاكر، ابنة شقيق الفنانة الراحلة شادية، عن قرار اعتزالها الفن قائلة: "لم يكن قرارًا سهلًا، هي كانت ضحية لأنها مرت بأشياء قاسية بعيدًا عن تفاصيل المرض، فهي كانت مريضة عندما مثلت مسرحية ريا وسكينة، وبعد اكتشافها المرض الأطباء قالوا لها 6 شهور وستتوفى ووالدي صدم وتوفى بعد 3 أشهر، وبعد كام سنة سافرت إلى أمريكا والأطباء قالوا لها مفيش حاجة انتي سليمة، واعتزلت بعدها الفن وأنا كنت قاعدة في بيتها بعد وفاة والدي".

شادية
شادية
شادية
شادية
شادية و مديحة يسري
شادية
سمير صبري ونجل شقيق شادية
شادية
شادية
شادية
شادية - احتفالية ذكرى ميلاد شادية
شهيرة