جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تعترف: فشلت مع بناتي في هذا الأمر

الخميس 13 فبراير 2020 | 03:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
1158
نانسي عجرم تعترف: فشلت مع بناتي في هذا الأمر

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعض الكواليس من طفولتها والأساليب التي كانت تتخذها والدتها في تربيتها، والتي فشلت في تطبيقها على بناتها.

نانسي عجرم قالت في تصريحاتها لقناة mbc مصر في كواليس برنامج The Voice Kids، إن أهم  ما تربي عليه بناتها هو الحب، مؤكدة إذا كان هناك حب واحترام بين الوالدين في البيت فإن هذا يكون كافيًا لإحساس الأطفال بالأمان.

وعن طفولتها قالت، إنها كانت حياة عادية مثل أي بيت وكان أفضل يوم لهم هو يوم الأحد والذي يزورن فيه خالتها.

وأضافت: "كنت أعود للمنزل من المدرسة ويوجد غداء واحد للجميع سواء كنت أحبه أم لا فلا بد أن أكل منه"، مشيرة إلى أنها حاولت تجربة هذا الأمر مع بناتها ولكنها فشلت ولم تستطع أن تفرض عليهم اختيارات لا يحبونها، لأن وقت طفولتها لم يكن هناك اختيارات كثيرة، أما الآن فصارت الأجيال متفتحة كثيرًا ويفهمون أكثر ولا تستطيع الكذب عليهم.

نانسي عجرم، لديها 3 بنات من زوجها الطبيب فادي الهاشم وهم إيلي وميلا وليا، واحتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد ليا الأول في أجواء عائلية مبهجة، وكانت حريصة على مشاركة محبيها فرحتها، ونشرت صوراً من حفل عيد الميلاد، ظهرت فيه الفنانة تحمل مولودتها التي بدت أنيقة بفستان أبيض، وزينت شعرها بتاج من نفس اللون، متضمناً كلمة ذهبية هي «واحد».

من ناحية أخرى تستعد نانسي عجرم، لإحياء حفل عيد الحب في مصر يوم 28 فبراير القادم 2020، كما تجهز لحفل غنائي  فى جدة يوم 2 أبريل، بالإضافة لانشغالها بتصوير الحلقات الأخيرة من برنامج The Voice Kids، كما أنها طرحت حديثاً كليب جديد لأغنية بعنوان «قلبي يا قلبي».

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم