جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة تامر أمين تثير حيرته بـ«تحدي المقشة».. فيديو

الخميس 13 فبراير 2020 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
2265
ابنة تامر أمين تثير حيرته بـ«تحدي المقشة».. فيديو

كشف الإعلامي المصري تامر أمين عن حيرته الشديدة بسبب تحدي قامت به ابنته، ولم يصدق ما حدث وقتها.

تامر قال إن ابنته دخلت عليه فجأة في غرفته وقامت بعمل ما أسماه بـ "تحدي المقشة"، حيث أخبرته أن يوم 11 فبراير يوم استثنائي في الجاذبية الأرضية، فأوقفت "المقشة" في الغرفة وتركتها وخرجت، مؤكدا أن "المقشة" لم تسقط أو تميل.

وأضاف: "أنا قاعد لقيت بنتي داخلة عليا وماسكة مقشة قولت بس ربنا هداها وهتساعد أمها في شغل البيت اتضح إن الموضوع ملوش علاقة بده، قالتلي يا بابا تعالى هوريك تحدي المقشة.. قامت سايبة المقشة موقفاها لوحدها ومشيت.. والمقشة فضلت واقفة لا مالت ولا وقعت".

الإعلامي المصري أقسم على الهواء خلال برنامجه "آخر النهار" على قناة "النهار"، أن هذه "المقشة" هي المستخدمة في منزله، وعرض صورة لها من داخل المنزل، مؤكدا أنه لم يجر أي تعديل أو فوتوشوب للصورة، قائلا: "دي مقشتي في بيتنا، والله ما عامل أي تعديل أو فوتوشوب للصورة، هي واقفة لوحدها".

وكانت ابنة تامر أمين الكبرى "نور" قد ظهرت إعلاميا معه لأول مرة منذ عدة سنوات، خلال إحدى حلقات برنامج "أبلة فاهيتا".

 أبلة فاهيتا وجهت الكثير من الأسئلة خلال الحلقة لابنة الإعلامي المصري حول تفاصيل علاقته بها وبشقيقتها وبزوجته، وعن طريقة تعامله معهن.

وكان من بين تصريحات “نور”: “الحمد لله أني مش شبه بابا”، وأضافت أنه لا يتشاجر مع والدتها كثيرا، لكنها تضربه “لكن بهزار”، مشيرة إلى أنه لا يغازل النساء في عدم وجودها، لكنه يفعل ذلك في وجودها.

يذكر أن تامر أمين متزوج من الإعلامية المعتزلة شيرين الشنيطي ولديه منها ابنتين هما: “نور وملك”.

تامر امين وابنته
تامر امين وابنته
تامر امين وابنته
تامر امين وابنته
تامر امين وابنته