جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سقوط باب زجاجي على اللاعب السعودي علي آل البليهي.. صور

الخميس 13 فبراير 2020 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1662
سقوط باب زجاجي على اللاعب السعودي علي آل البليهي.. صور

تعرض اللاعب علي آل البليهي، مدافع فريق الهلال السعودي، لحادث سقوط باب زجاجي عليه عقب مباراة شاهر خودرو الإيراني، وذلك خلال الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

البليهي تعرض لإصابة قوية، بعد سقوط أحد الأبواب الزجاجية عليه في غرفة ملابس استاد "زعبيل"، الأمر الذي أدى إلى إصابته بجروح متفرقة في جسده، وتطلب إجراء عملية جراحية لإزالة قطع الزجاج المتهشم.

ووفقا لوكالة اأنباء الألمانية «د ب أ» قال اللاعب في تصريحات له: إنه كان متواجدا في دورة مياه غرفة تبديل الملابس عقب مباراة فريقه وشهر خودرو الإيراني التي أقيمت في البطولة الآسيوية وانتهت بفوز "الزعيم" بهدفين دون رد.

اللاعب أضاف: كنت آخذ حماما بعد المباراة، وفجأة وجدت الباب يهوي نحوي، والزجاج سقط، لكنني نجحت بالابتعاد سريعا بجزء كبير من جسمي عن الزجاج، والطبيب قال لي بأنني كنت محظوظا وإلا لكانت أوتار يدي اليمنى تقطعت بالكامل.

البليهي تابع: الحمد لله قمت بإجراء عملية جراحية وتكللت بالنجاح، والإصابات انحصرت في قدمي وفي وتر صغير بيدي اليمنى.. مؤكدا أن موعد عودته لتدريبات الهلال سيكون بعد مواجهة الفيحاء في الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

النادي السعودي كان قد أعلن عبر موقع التواصل الاجتماعي عن إصابة المدافع البليهي، مشيرا إلى أنه سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين لحين اكتمال شفائه.

الهلال يستعد لمواجهة نظيره الفيحاء، اليوم الخميس، حيث يتصدر "الزعيم" قائمة ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

علي آل البليهي
علي آل البليهي
علي آل البليهي
علي آل البليهي
علي آل البليهي