جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مكتب بريد إيطالي يُحرج ماوريسيو ساري

الخميس 13 فبراير 2020 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
556
مكتب بريد إيطالي يُحرج ماوريسيو ساري

رد مكتب بريد إيطالي بحدة على تصريحات أدلى بها ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس لكرة القدم.

ساري كان قد صرح في مؤتمر صحفي استعدادا لمباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا ضد ميلان في "سان سيرو" قائلا: "لو لم أرغب بالضغط، لتقدمت بطلب توظيف للعمل في مكتب البريد  كل شيء طبيعي، لا زلنا في فبراير ونحن ننافس في جميع المسابقات، تماشيا مع الأهداف الموضوعة هذا الموسم.

مكتب البريد الإيطالي رد في بيان له نشره على موقعه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيه: تدعو شركة البريد الإيطالي السيد ساري إلى قضاء بضع دقائق من وقته الثمين لكي يكتشف أن مكتب البريد هو أكبر شركة في البلاد، حيث تم اختياره من قبل الخريجين الشباب كواحد من أكثر الشركات جاذبية للعمل فيها، وهو معروف كواحد من بين أفضل 500 شركة حول العالم من حيث نوعية بيئة العمل.

ووفقا لوكالة الأأنباء الفرنسية "أ ف ب" فقد أضاف البيان: على عكس ما يدعي ساري، يوجد ضغط في مكتب البريد، كونه مسئولا أمام المواطنين والشركات والإدارات العامة، نحن ننتظره في أحد مراكزنا البالغ عددها 15 ألف مركز حتى يتمكن من رؤية عملنا اليومي شخصيا.

يوفنتوس حامل اللقب كان قد خسر صدارة الدوري المحلي "الكالتشيو" لصالح إنتر ميلان بفارق الأهداف، بعد سقوطه أمام فيرونا 1-2 وفوز الإنتر بالمقابل على ميلان 4-2.

ساري البالغ من العمر 61 عاما وهو مصرفي سابق، كان قد تولى تدريب يوفنتوس ليكون خلفا لماسيميليانو أليجري قادما من تشيلسي الإنجليزي، كما سبق له أن تسلم الإدارة الفنية لفريق نابولي وأندية إيطالية أخرى.

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري