جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد العملية الجراحية.. كاسياس يستعد للسباق الرئاسي

الخميس 13 فبراير 2020 | 04:48 مساءً
القاهرة - Gololy
442
بعد العملية الجراحية.. كاسياس يستعد للسباق الرئاسي

يستعد النجم الإسباني إيكر كاسياس، حارس المرمى السابق للفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، لعمل جديد بعد تعافيه من الأزمة القلبية التي تعرض لها مؤخرا.

كاسياس حرس مرمى فريق بورتو البرتغالي حاليا، قرر الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم التي ستقام في الأشهر المقبلة.

ووفقا لما ذكرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن كاسياس البالغ من العمر 38 عاما، قرر الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني التي ستقام في مارس المقبل، في مواجهة لويس روبياليس، الرئيس الحالي للاتحاد، والذي سيرشح نفسه مجددا لدورة جديدة.

روبياليس كان قد طالب بتقديم موعد الانتخابات قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي ستنطلق في 12 يونيو المقبل حتى 12 يوليو.

الإذاعة الإسبانية، أشارت إلى أن كاسياس أبلغ المجلس الأعلى للرياضة بإسبانيا بقرار منافسته على رئاسة الاتحاد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن أسطورة ريال مدريد قرر الاجتماع بعدد من زملائه السابقين في منتخب إسبانيا، بينهم كارليس بويول وأندريس إنييستا، لمعرفة آرائهم بشأن ترشحه للانتخابات المقبلة.

كاسياس من المتوقع أن يلقى دعما هائلا من أعضاء الجمعية العمومية، نظرا لشعبيته الجارفة في البلاد، بالإضافة لدعم خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا" له.

يشار إلى أن كاسياس كان قد تعرض في الأول من مايو الماضي، لأزمة قلبية خلال تدريباته مع فريق بورتو ونقل على إثرها للمستشفى، حيث أجريت له عملية جراحية طارئة، تكللت بالنجاح، لمعالجة انسداد في شرايين القلب.

ايكر كاسياس
ايكر كاسياس
ايكر كاسياس
ايكر كاسياس
ايكر كاسياس
ايكر كاسياس
ايكر كاسياس
ايكر كاسياس