جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة رجب: لهذه الأسباب أخفيت ارتباطي وتزوجت فجأة

الخميس 13 فبراير 2020 | 06:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1901
غادة رجب: لهذه الأسباب أخفيت ارتباطي وتزوجت فجأة

فاجأت الفنانة المصرية غادة رجب، جمهورها مطلع العام الحالي، بزفافها على الشاعر عبدالله حسن.

غادة رجب، كشفت خلال حوار صحفي لها سبب إخفائها خبر ارتباطها حتى وقت إعلان زفافها قائلة: "أحب أن تكون حياتي الخاصة بعيدة عن حياتي الفنية، وفوجئت بالصور المنشورة على الميديا وأنا الحقيقة لم أكن احتاج نشرها والموضوع ليس علاقة بالحسد أو غيره، غير أن أنا أتجوزت لأن الجواز إشهار بس مش أكتر من كدا".

وأضافت: "بحب الغناء والموهبة وبقدرها جدًا لكن ماليش في الشو، وحفل الزفاف كان مقتصرًا على الأهل والأصدقاء المقربين، والحقيقة أني لم أرغب في انتشار صور الزفاف على السوشيال ميديا".

 وعن أسباب اختيارها لزوجها قالت: "الحنية والسند ويبقى ليا ضهر ويخاف ربنا فيا، ويبقى فيه بينا حب ومودة وتفاهم ومشاركة، وشوية عليا وشوية عليه، ونفوت لبعض عشان الحياة تمشي وبالنسبة لقصة الحب بيني وبين عبد الله بدأت إزاي أو إيه حصل أنا مش هعرف أقول أكتر من كده، لأني آخر واحدة أقدر أحكي أو أوصف الكلام ده".

كما تحدثت عن أول تجربة لها في مجال التمثيل مؤكدة أنها كانت بالصدفة مع دكتور سمير سيف، لأنها كنت رافضة التمثيل ولم يكن لديها ثقة في أنها تمتلك الموهبة الكافية، وخاضت تجربة التمثيل في "السندريلا"، ثم شاركت مرة أخرى مع الفنان محمد صبحي، والتي وصفتها بأنها كانت ممتعة، فهو استطاع أن يخرج منها أشياءً لم تكن متوقعة وجودها، ومن خلالها قدمت عدة أغانٍ هامة مثل: "خلاص، نصي التاني، بلادي مصر وسوريا، البيوت مع الشاعر عبدالله حسن".

حفل زفاف غادة رجب
حفل زفاف غادة رجب
غادة رجب وزوجها
غادة رجب وزوجها
غادة رجب وزوجها
غادة رجب وزوجها
غادة رجب وزوجها
غادة رجب