جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رشاد يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. فيديو

الجمعة 14 فبراير 2020 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
1157
محمد رشاد يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. فيديو

احتفل الفنان المصري محمد رشاد بعيد ميلاد زوجته الإعلامية مي حلمي، والذي يوافق يوم 12 فبراير.

رشاد أحضر لزوجته قالت تورتة مميز، ونشرت مي مقطع فيديو من الاحتفال، ظهر فيها زوجها وهو يغني لها أغنية "انزل يا جميل في الساحة".

مي أرفقت الفيديو بتعليق، على حسابها على "انستجرام"، بقولها: "كفايه عندي كل سنه اسمع منك أنزل با جميل في الساحه.. دي بالدنيا والله العظيم #المتزوجون".

وأضافت: "ولكل الناس الي هنا الي بحبها الي بعتولي كل سنه وانتي طيبه كل سنه وانتو زي كل سنه معايا من قلبي انتو اكبر وأحلي نعمه ربنا كافئني بيها حبكم ده يديم حبكم نعمه في حياتي".

رشاد نشر صورة رومانسية جمعته بزوجته، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ووجه تهنئة خاصة لها، بقوله: " كل سنة و إنتي طيبة و ديما مليا عليا دنيتي فرح و سعادة و حب يا أجمل هدية ربنا إدهالي في عيد الحب".

مي ردت على تهنئة زوجها، بقولها: "هعيط والله احنا كده كستات نفرح نعيط نحزن نعيط وماتتريقش احنا زملا دلوقتي في برنامج واحد".

وكا قد تعاقد كلً من المطرب محمد رشاد وزجته الإعلامية مي حلمي مع شركة الريفي ميديا لتقديم برنامج جديد على شاشة قناة النهار، يحمل اسم "المتزوجون"، ليتم عرضه على مدار يومين من كل أسبوع هما الاثنين والأربعاء.

و"المتزوجون" برنامج بطابع جديد يتعلق بالأزواج، حيث يحاور المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمى عددًا من الفنانين ومشاهير الرياضة في جلسة ودية مع الضيف، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية.

محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي