جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد أحلام بعد مساندتها لها في أزمتها.. فيديو

الجمعة 14 فبراير 2020 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1087
مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد أحلام بعد مساندتها لها في أزمتها.. فيديو

حرصت الفنانة العراقية مريم حسين على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد مساندة الأخيرة لها في أزمة سجنها.

مريم شاركت جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنتها "أميرة" دون أن يظهر وجهيهما، وكانا يغنيان لأحلام أغاني عيد الميلاد، وقد وصفت الفنانة الإماراتية بأنها boss lady.

الفنانة العراقية وجهت خلال المقطع تهنئة خاصة لأحلام، حيث قالت: "عيد ميلاد سعيد يا الغالية الملكة احلام احبك وايد".

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد حاولت التدخل لإنقاذ مريم حسين من السجن، وذلك بعدما أصدرت محكمة جنح دبي حكما بإبعاد الفنانة العراقية مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر واحد، وذلك في تهمة هتك العرض بالرضا، والتي أقامها ضدها الإعلامي صالح الجسمي.

أحلام وجهت رسالة لصالح الجسمي، على حسابها على “تويتر”، بقولها: “حرام بنت تنسجن وعندها طفله حنا ياما تاذينا بس لي وصل الامر الى السجن الانسان يكون انسان ، الكبر فقط لله.. اخذت عهد على نفسي اني ما اتدخل في أي شي وهاذي الانسانه لاتربطني بها معرفه انما في النهايه لو ما اعرفها بدافع انها ما تدخل السجن عشان البنت البريئه اللي بين ايديها خلك اكبر”.

وأضافت: “وعندي طلب منك أخير واتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك اعتقد ان عندك اشياء اهم واذا ماعندك حاول تبحت وتجدد نفسك لتكسب ود الناس اكثر شوف اخوك حسين الجسمي مدرسه وانسان الكل يحترمه لانه عمل اساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل انسان يغلط خليك احسن وتنازل”.

وتابعت: “قلبك يوجعك وماتنام عزيزي؟؟!! طيب قلبك ما يوجعك على بنت صغيره انتظر ردك العفو عند المقدره يا اخي هاذي حرمه مكسوره الجناح مب عشانها عشان بنتها الصغيره طفله تعرف شو معنى سجن ونقطه سوده في حياه الانسان يا اخي وين انسانيتكم ماتت ؟؟؟؟!!!!!! انت خلاص انتصرت وهذا اللي يهمك”.

كما وجهت رسالة لمريم قالت فيها:  ”اعتقد ان بنتك تستحق منك الكثير اعتذري له مدام هو يبيك تعتذرين عندك بنت خلها تفتخر بأمها الريتويت مش الحل واخلصي من المشاكل خلاااااص خافوا الله في ذريتكم قولي له الخطاء وارد وانا اسفه واتمنى تتنازل عن القضيه اذا للان في امل وقضائنا عادل كان اكيد وكلنا مانرضى بالغلط”.

ومن جانبها استجابت مريم لكلام أحلام، ووجهت اعتذار لصالح الجسمي، لكن صالح الجسمي رفض اعتذار مريم، وهاجم أحلام لتدخلها.

وبالفعل تم القبض على مريم حسين وحبسها، لكن تم الإفراج عنها مؤخرا، وذلك بعد أقل من أسبوعين على حبسها.

احلام
احلام
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين واحلام
احلام ومريم حسين
مريم حسين