جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيفانج تاتليتوج في مغامرة جديدة بجولة أوروبية على متن دراجة نارية

السبت 15 فبراير 2020 | 04:02 مساءً
القاهرة - Gololy
645
كيفانج تاتليتوج في مغامرة جديدة بجولة أوروبية على متن دراجة نارية

يخوض النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» مغامرة جديدة من خلال اتفاق مثير مع شركة «هارلي دافيدسون».

الاتفاق يتضمن جولتين ستنظمهما الشركة خلال شهري يونيو وأغسطس بدول متنوعة في أوروبا منها فرنسا، بلجيكا، في الجولة الأولى وكرواتيا، وإيطاليا في الجولة الثانية، بالتعاون مع 20 شخصية عالمية من مختلف المجالات، أبرزهم، النجم الوسيم المعروف بعشقه للدرجات النارية، ومن المنتظر أن تبلغ تكلفة الجولة الأولى 295  ألف يورو، والثانية 255 ألف يورو .

نجم «العشق الممنوع» من المنتظر أن يبدأ مغامرته من فرنسا يوم 6 يونيو المقبل، وبذلك يتخلى الفنان التركي عن وعده لوالدته بعدم استخدام الدراجة النارية في أعقاب الحادث الذي تعرض له قبل 4 سنوات.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «الاصطدام» آخر عمل درامي عُرض لكيفانج الذي شارك في بطولته أمام النجمة التركية إلتشين سانجو، أنور صايلاك، وغيرهما، كما عُرض له في السينما، فيلم «الأعمال المنظمة 2»، ويقدم فيه دور جديد من حيث الشكل والمضمون، حيث يجسد شخصية رجل عصابات بشكل أقرب للكوميديا السوداء، وعن هذا الدور، فاز مهند بجائزة أفضل ممثل كوميدي سينمائي في حفل توزيع جوائز “صدري التشيك” للسينما والمسرح.

على صعيد آخر، تلقى كيفانج تاتليتوج من إحدى شركات الإنتاج عرض لإطلاق ألبوم غنائي ينتمي لنوعية غناء الراب، وذلك بعد حقق إعلانه الأخير لإحدى ماركات الجينز العالمية نجاحاً كبيراً، والذي ظهر فيه يغني راب لأول مرة على الشاشة، إلا أن النجم التركي يدرس العرض ولم يعلن موقفه منه حتى الآن.

كيفانج تاتليتوج
كيفانج تاتليتوج
كيفانج تاتليتوج
كيفانج تاتليتوج
كيفانج تاتليتوج