جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان عبدالغني نجمة The Voice: المايسترو سليم سحاب شبهني بليلى مراد

السبت 15 فبراير 2020 | 03:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1186
إيمان عبدالغني نجمة The Voice: المايسترو سليم سحاب شبهني بليلى مراد

كشفت الفنانة المصرية إيمان عبدالغني، نجمة برنامج The Voice، عن عشقها للغناء منذ طفولتها مؤكدة أنها ورثت جمال صوتها من والدتها وجدتها.

وقالت خلال لقائها في برنامج "الجمعة في مصر"، مع الإعلامية ياسمين سعيد، والمذاع عبر فضائية mbc مصر، إنها التحقت بدار الأوبرا المصرية وكانت في السابعة عشر من عمرها، وكان والدها رافضًا لاحترافها للغناء في بداية الأمر.

ووصفت إيمان صوت والدتها بأنها كان نسخة ثانية من صوت الفنانة الراحلة ليلى مراد، وهذا سبب عشقها لها، ولكن والدتها لم تحترف الغناء.

وأضافت، أنها انضمت في دار الأوبرا المصرية للمايسترو سليم سحاب، والذي أعجب بصوتها والذي قال لها: "حاسس إن صوتك فيه من ليلى مراد"، ووقتها قدمت لها الجائزة الثالثة على العالم العربي، والتي نالتها من إحدى المسابقات التي شاركت فيها بالمدرسة.

وأكدت أن المايسترو سليم سحاب، رشحها لتقديم التسجيل الصوتي لمسلسل ليلى مراد، وكذلك وجدي الحكيم.

وكشفت خلال الحلقة أنها من عامين قدم لها زميلها خالد عبدالغفار، لحنا خاصًا للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية وأخدت عنه جائزة أحسن صوت، وكانت المفاجأة هي أن الأغنية مقدمة لنيل جائزة أحلى لحن.

وتحدث زوجها عازف القانون ماجد سرور، أن جدتها لوالدها كانت عاشقة للفنان الراحل فريد الأطرش، حتى أن هذا الحب تسبب في غيرة جدها منه بشكل كبير خلال فترة شبابهما.

وأضاف، عندما تقدمت في السن وتعرضت لأزمة صحية دخلت على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة ونقلت لغرفة العناية المركزة وكانت في غيبوبة.

وتابع وقتها نصح الاطباء أولادها أن يودعوها لأنه يتبقى لها ساعات وتغادر الحياة، وبعد دقائق دخل والد إيمان لغرفة والدته وأحضر كاسيت وشريط لأغاني فريد الأطرش وفوجئ الجميع باستيقاظ الجدة وعاشت بعدها أكثر من عامين.

يذكر أن إيمان عبدالغني شاركت في برنامج The Voice، وصلت إلى المرحلة النهائية من البرنامج ونافست على اللقب بمشاركة 3 متسابقين، قبل الإعلان عن فوز المتسابق التونسي مهدي العياشي باللقب.

احلام وايمان عبدالغني
احلام وايمان عبدالغني
احلام وايمان عبدالغني
احلام وايمان عبدالغني
ايمان عبدالغني
ايمان عبدالغني
ايمان عبدالغني
ايمان عبدالغني
ايمان عبدالغني