جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام ريهانا بالنصب

السبت 15 فبراير 2020 | 04:03 مساءً
ترجمة - Gololy
491
اتهام ريهانا بالنصب

يبدو أنه بعد فشل مطربة البوب والنجمة الأمريكية ريهانا في الوفاء بوعدها بتقديم أغان جديدة في عام 2019، فقد تحول تركيزها بالفعل من الموسيقى إلى إمبراطوريتها للأزياء ومستحضرات التجميل المزدهرة.

وكانت لجنة التجارة الفيدرالية ومكتب المدعي العام في مقاطعة سانتا كروز، قد تلقت مؤخرا، مجموعة من البلاغات، التي تتهم شركة ريهانا للملابس الداخلية "سافاج إكس فينتي " أو "Savage x Fenty"، بممارسة أساليب التسويق المخادع، بعدما تقدم العديد من العملاء بالشكاوى.

وادعت منظمة تعمل في مجال حماية المستهلك أن شركة ريهانا، انتهكت قانون استعادة ثقة المتسوقين عبر الإنترنت، بعد ترويجها لخصومات مضللة، بأسعار منتجات غير حقيقية.

وتم تقديم الشكاوى بعد تلقي المنظمة تقارير من عملاء "سافاج إكس فينتي" الذين قالوا إنهم اشتروا ملابس من موقع الشركة على الإنترنت وتسجيلهم عن غير قصد لعضوية تكلف 49.95 دولارا شهريا.

وجاء في الشكوى ضد النجمة العالمية: إنها تروج بشكل مضلل لخصومات وأسعار المنتجات التي لا تتوفر إلا للمستهلكين الملتزمين ببرنامج عضوية الشركة، دون الكشف الواضح عن هذه الحقيقة في مواد التسويق الخاصة بها.

وقالت شانا مويلر، المتحدثة باسم "منظمة حماية المستهلك TINA، بحسب تقرير "اندبندنت": على الرغم من أن الشركة عرضت منتج حمالة صدر وملابس داخلية مقابل 25 دولارا، فإن الإعلان نفسه لم يفصح عن الأشياء التي قمت بشرائها.

وبحسب شكاوى العملاء المقدمة، قام العديد منهم بالتسجيل بشكل تدريجي للحصول على العضوية عند شراء ملابس من الموقع، حيث يتضمن موقع شركة ريهانا تلقائيا اشتراكا في العضوية عند تسجيل الخروج.

وجاء ذلك في الوقت الذي قالت متحدثة باسم شركة ريهانا، إن الشركة تعتقد أنها تمتثل لقوانين حماية المستهلك، ولم تتلق أي استفسارات من الأجهزة المعنية بشأن الترويج لعمليات احتيال على العملاء.

ريهانا
ريهانا
ريهانا وحبيبها
ريهانا وحبيبها
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا