جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد هدية نوال الكويتية لأحلام في عيد ميلادها

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
1143
شاهد هدية نوال الكويتية لأحلام في عيد ميلادها

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على استعراض مجموعة من الهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها، وكانت أبرزها، الهدية الأنيقة التي أرسلتها لها، صديقتها، الفنانة الكويتية نوال.

الهدية عبارة عن قالب كيك شديد الأناقة والفخامة، مكتوب عليه «Happy Birthday الفنانة نوال الكويتية عقبال المية سنة ان شاء الله»، بالإضافة لباقة ورد فريدة، حيث نشرت النجمة الملقبة بـ«الملكة» صوراً للهدية، وشكرت نوال عليها بتعليق كتبت فيه: «الغاليه اخيتي ام حنين الله لا يحرمني منك ولا من محبتك وصلني اجمل بوكيه ورد واجمل كيك منك اليوم واسعدني والله لايفرقنا ويارب هالسنه سنه الصحه والسعاده والنجاح لي ولك وللجميع شكراً نوال الكويتيه».

يُذكر أن أحلام كانت قد أهدت نوال خلال عيد ميلادها نوفمبر الماضي، هيدة مبتكرة، وكانت عبارة عن مجسم أبيض ضخم مزين باللؤلؤ يتضمن صوراً وشاشة عرض لمقاطع فيديو لأحدث أغاني ألبوم النجمة الكويتية «الحنين»، وقد اعربت الأخيرة عن انبهارها بالهدية، وشكرت أحلام قائلة: «شكرًا أم فاهد، عسى الله يكثر خيرج».

من ناحية أخرى، طرحت نوال الكويتية مؤخراً كليب لأغنية «مكانك مبين»، وهي من كلمات عبدالله، وألحان مشعل العروج، توزيع جيهون جيلكتان، والكليب من إخراج أحمد خلف.

أما أحلام فقد طرحت أغنية جديدة  بعنوان «أنا ما أدري» من كلمات بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار طلال، في الوقت الذي تستعد فيه لإطلاق ألبومها الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة، كما أن النجمة الإماراتية أعلنت حديثاً عن تجهيزها لـ«ميني ألبوم» باللهجة المصرية، وهي المرة الأولى التي تغني فيه أحلام بغير اللهجة الخليجية، وتتعاون فيه مع الملحنين المصريين محمود الخيامي ومحمد رحيم ووليد سعد.

احلام و نوال الكويتية
احلام و نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية و عبادي الجوهر
احلام
نوال الكويتية