جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف قضت جنات أول عيد حب بعد الإنجاب؟.. صور وفيديو

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
446
كيف قضت جنات أول عيد حب بعد الإنجاب؟.. صور وفيديو

اعتذرت الفنانة المغربية جنات عن احياء حفلات غنائية بمناسبة عيد الحب، وقررت الاحتفال به بشكل مختلف، كونه الأول لها بعد انجابها لمولودتها الأولى «جنات».

جنات اختارت أن تحتفل بعيد الحب في أجواء عائلية دافئة مع زوجها، وابنتهما، وحرصت على مشاركة محبيها بمقطع فيديو مميز من كواليس احتفالها، ظهرت فيه إلى جانب زوجها ومولودتهما من داخل منزلهم، كما استعرضت هدايا عيد الحب، وارفقت الفيديو بتعليق طريف كتبت فيه: «جيني بتقولكو عيد حب سعيد».

يُذكر أن جنات احتفلت بزفافها على المحامي المصري محمد عثمان أغسطس عام 2017 بحفل ضخم في القاهرة، حضره نخبة من ألمع نجوم مصروالوطن العربي، وفيه قدمت النجمة المغربية أغنية خاصة لزوجها بعنوان «يا حمادة» من كلمات أيمن بهحت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وقد رٌزق الزوجان بمولودتهما الأولى مايو 2019.

من ناحية أخرى، قدمت جنات حديثاً أغنية تتر مسلسل «بخط الأيد» المعروض حالياً عبر شاشة DMC الفضائية المصرية، وذلك بمشاركة الفنان المصري وليد سعد، والأغنية بعنوان «بطلة حدوتك» وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع وليد شراقي.

جنات كشفت عن حذف صوت الفنان المصري محمد الشرنوبي، من تتر مسلسل «بخط الإيد»، والذي سجلته معه، قبل أن يتم استبداله بصوت الفنان وليد سعد.، مبررة ذلك في لقائها مع برنامج ET بالعربي، حيث أكدت أن حذف صوت الشرنوبي جاء بناءً على قرار إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية، بسبب الخلاف بينه وبين شركته المتعاقد معها من قبل لصاحبتها المنتجة سارة الطباخ.

جنات تتألق في حفل راس السنه بالقلعة
جنات وزوجها
جنات وابنتها
جنات وابنتها
جنات