جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة وهبة وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما.. صور وفيديو

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
1767
بسمة وهبة وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما.. صور وفيديو

احتفلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مع زوجها النائب علاء عابد بعيد زواجهما، في حفل أقيم في منزلهما، تزامنا مع عيد الحب، وبحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

الإعلامية المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور ومقاطع فيدو من الحفل، والذي ظهرت فيه وهي تحمل قالب تورتة له شكل قلب أحمر، وشاركت زوجها في إطفاء شموعه، ثم طبعت قبلتين على وجنتيه.

بسمة وجهت تهنئة رومانسية لزوجها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، حيث قالت: "عيد زواج سعيد لروحي وحياتي".

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد أصيبت مؤخرا باختناق  جراء حادث حريق اندلع في منزلها وعلى الفور تم نقلها لإحدى المستشفيات الكبرى في مدينة 6 أكتوبر.

الإعلامية المصرية وضعت على جهاز التنفس الصناعي، وظهرت مجموعة صور لها على سرير المرض بالمستشفى، وكانت في حالة إعياء شديدة.

وفي أول ظهور لبسمة وهبة بعد تعافيها، قالت، خلال حلقتها في برنامجها “كل يوم”، إنه بعد وفاة والد إيهاب توفيق نتيجة حريق بمنزله بسبب المدفأة، قامت بتوجيه النصائح للمواطنين حول الاستخدام الصحيح للمدفأة ولكن نسيت نفسها.

وأضافت أنها ظلت تتحدث كثيرًا في هذا الموضوع، وبعد كل ذلك وقعت هي في المشكلة، مشيرة إلى أنها قامت بشراء مشترك مستورد واعتقدت أنه جيد، ولكن المشترك احترق وتسبب فى حريق كبير.

وروت ما حدث بقولها إنها كانت نائمة واستيقظت على صوت “طقطقة” وبمجرد أن فتحت عينيها وجدت نور ساطع فاعتقدت أن أحدهم فتح الإضاءة لتكتشف بعد ذلك أن ما راته كان حريق كبير.

وأضافت أنها أسرعت لإحضار الما لإطفاء النار لكن زوجها منعها، لأنها إذا كانت وضعت الماء على الكهرباء كان الحريق سيتفاقم، فيما قام زوجها بوضع “فوط” من القطن على النار لإخمادها.

بسمة وهبة
بسمة وهبة
بسمة وهبة
بسمة وهبة
بسمة وهبة
بسمة وهبة
عيد ميلاد بسمة وهبة