جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيم كاري يتعرض لهجوم شديد.. صور

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:25 صباحاً
ترجمة - Gololy
2303
جيم كاري يتعرض لهجوم شديد.. صور

تعرض الممثل والنجم الأمريكي المعروف ​جيم كاري،​ لهجوم حاد وإنتقادات لاذعة، وجاء ذلك بعد إطلالته في مقابلة مع مراسلة صحفية من مجلة "هيت وورلد" ​شارلوت لونغ​، وذلك أثناء الترويج لفيلمه الأخير "Sonic The Hedgehog".

وفي التفاصيل، خلال المقابلة سألت المراسلة النجم العالمي البالغ من العمر 58 عاما قائلة : بعد كل ما فعلته في حياتك المهنية وفي حياتك الشخصية، هل لا يزال هناك أي شيء متبقٍ على قائمة اهتماماتك الخاصة؟"، ليرد كاري، ويقول: أنت فقط، لتعود وتردّ عليه هي "لا أعرف ماذا أقول في هذا الأمر"!.

ونتقد الكثير من المتابعين ردّ كاري هذا، وذلك بحسب مجلة "فوكس نيوز"، إذ نصحه أحدهم بالبحث عن معنى كلمة sleazeball في القاموس، إلى جانب وضعه صورة لجيم كاري، في إشارة إلى اتهامه بالانعدام الأخلاقي والنذالة والفساد وهي كلها معانٍ يتضمنها اللفظ المُدرج.

وردّ كاري على هذه الإنتقادات في بيان نشره موقع "فوكس نيوز" قال فيه:هذه قصة غير مثيرة ومضحكة، كان جيم يشير بوضوح إلى المقابلة على أنها إحدى أمنياته واهتماماته ولم يكن يشير إلى الصحفية بأي حال من الأحوال، مؤكدا أن تعليق كاري كان بحسن نية، وأنه كان يعني ضمنا أن المقابلة كانت على رأس قائمة أولوياته.

وعلى جانب أخر، كان الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير جيم كاري، قد حاول مواساة طفلة صغيرة، مؤخرا، انهالت بالبكاء، وذلك أثناء لقائها به في حفل افتتاح فيلمه الجديد “سونيك”، وجلست الطفلة على الأرض وأخذت تبكى فور لقائها جيم كاري.

النجم العالمي حاول من جهته مداعبتها حتى تكف عن البكاء وسط الحضور فقال لها: لا تبكي.. هل لي أن ألتقط صورة إلى جانبك؟” وحينما تجاهلته، قال كاري مبتسماً: “لا بأس، لا أريد أن أكون سبب صدمتها.

ومن جانبه يشارك النجم الأمريكي جيم كارى فى فيلم الأنيمشن والأكشن Sonic The Hedgehog، الذى سيتم عرضه فى دور العرض حول العالم يوم 14 فبراير القادم 2020، ويشاركه البطولة، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالي، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري