جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صاحب دعوى سجن مريم حسين يعلق على إطلاق سراحها بعد سجن أسبوعين فقط

الاحد 16 فبراير 2020 | 04:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
916
صاحب دعوى سجن مريم حسين يعلق على إطلاق سراحها بعد سجن أسبوعين فقط

بعد أقل من أسبوعين على تنفيذ الحكم بحبسها، تم الإفراج عن الفنانة العراقية مريم حسين، وذلك في قضية اتهامها بهتك العرض بالرضى والتي أقامها ضدها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي.

الجسمي علق على هذا الأمر، على تطبيق "سناب شات" بقوله: "نعم، أفرج عنها، كيف.. لا تسألوني، ربما بكفالة أو ربما بعفو خاص أو ربما وقف تنفيذ من محكمة الطعن".

وأضاف: "كل إجراء راح يتخذ قانوني، أنا أوصلت قضيتي للقضاء، والقضاء مستقل، وقال كلمته.. ما سيحدث بعد ذلك أنا ليس لي علاقة به، أنا بالنسبة لي الموضوع انتهى".

ووجه رسالة لمريم أكد فيها أن الإفراج عنها لا يعني برائتها، حيث قال: "إفراج بكفالة أو بعفو أو بأي طريقة قانونية لا يعني أنك براءة، فأنت مدانة بقضية مخلة بالشرف وهي هتك العرض بالرضا، والبراءة فقط لشخص واحد وهو صالح الجسمي، وهو من يحق له أن يفتخر، وعمومًا 11 يومًا في السجن حلوين".

الفنانة العراقية ردت على رسالة صالح الجسمي، بأن نشرت صورة لها، على خاصية "ستوري" على موقع "انستجرام"، واستعانت بجملة من أغنية لشقيقه الفنان حسين الجسمي "الجبل"، حيث كتبت: "شوف الجبل واقف ولاهزته ريح".

وكانت محكمة جنح دبي  قد أصدرت حكما بإبعاد الفنانة العراقية مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر واحد، وذلك  في القضية التي أقامها ضدها الإعلامي صالح الجسمي بتهمة “هتك العرض بالرضا” مع المغني الأميركي تايغا الذي ظهر معها بمقطع فيديو قبل ثلاث سنوات في حفل عيد ميلادها.

وبالفعل تم القبض على الفنانة مريم حسين، وقضت في الحبس 11 يوما فقط، حيث تم الإفراج عنها قبل أن تكمل مدة عقوبتها.

حسين الجسمي يختتم حفلات موازين 2019 أمام أكثر من 140 ألف مُحب
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين وابنتها
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين