جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان توجه تهنئة لأحلام بعيد ميلادها.. والملكة ترد عليها

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
590
شيريهان توجه تهنئة لأحلام بعيد ميلادها.. والملكة ترد عليها

وجهت الفنانة المصرية شيريهان تهنئة خاصة للفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلادها، الذي يوافق يوم 13 فبراير.

شيريهان نشرت صورة لأحلام، على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، وعلقت بقولها: "تستحقي يا غَاليتي وحَبيبَتي وصوت من أصوات قلبي كل الحب والنجاح والسعادة والإحترام والسلام "حقك وقليل عليكي".

وأضافت: "أخجل من أن تكون معايدتي لكي مجرد رسالة.. فما في قلبي لكي هو أكثر أكثر بكثير من مجرد أن يكون معايدة في رسالة يارب كل أيامك وعمرك حب × حب × حب".

أحلام أعادت نشر تهنئة شيريهان على حسابها الشخصي على "تويتر"، وردت بقولها: "اليوم تكتمل فرحتي بيوم ميلادي بمعايده الملكه وديڤا العرب وايقونته العظيمه #شريهان كل كلمه حب ممكن اقولها انتي تعلميها".

وتابعت: "وما بداخلك من حب ما هو الا قطره في بحر من حبي واحترامي وتقديري لك ولشخصك العظيم انا بحبببك اوي وسعيده اني عشت عصر انتي فيه ومن قلبي يارب شموع الدنيا كلها تنورك".

وكان بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، قد فاجأ مؤخرا زوجته النجمة الإماراتية أحلام، وقرر الاحتفال بعيد ميلادها مبكراً عن موعده الأصلي، والذي يوافق 13 فبراير.

مفاجأة مبارك لم تكن احتفالاُ بعيد ميلاد زوجته فقط، وإنما احتفالاً بعيد الحب الذي يصادف 14 فبراير، وأيضاً بعيد ميلاد ابنتهما فاطمة، حيث أحضر رجل الأعمال القطري 3 قوالب كيك مميزة وخاصة لكل مناسبة، حيث جاء قالب كيك عيد ميلاد الفنانة أنيق باللون الأصفر والذهبي، ويحمل صورتها، في الوقت الذي جاء قالب كيك عيد ميلاد ابنتهما باللون الوردي، ويتوسطهما قالب كيك أحمر على شكل قلب احتفالاً بعيد الحب,

النجمة الملقبة بالملكة حرصت على مشاركة الفانز بمقاطع فيديو استعراضية لأجواء حفلها العائلي من داخل منزلها، وغازلت زوجها بتعليق شكرته فيه على هذه المفاجأة، حيث كتبت: «ما اعرف كيف اجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لاني ما اقدر اعيش من غيرك احبك»، حيث تلقت أحلام تهاني متابعيها متمنيين لها دوام النجاح والتوفيق، كما دعوا لها بالحب والسعادة الدائمة لها مع زوجها وأسرتها.

احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام
احلام
شيريهان