جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أماندا بينز تعلن خطبتها.. صور

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:11 صباحاً
ترجمة - Gololy
1742
أماندا بينز تعلن خطبتها.. صور

أعلنت النجمة والممثلة الأمريكية اماندا بينز، البالغة من العمر 33 عاما، خطبتها علي " حب عمرها "، وهو الخبر الذي تداولته الكثير من المواقع الفنية.

وكانت أماندا، قد نشرت بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب يوم الجمعة 14 فبراير، علي صفحتها الشخصية بموقع " إنستجرام " صورة تظهر بها خاتم زواجها من الماس بينما ارتدي خطيبها " دبلة الخطوبة".

النجمة العالمية علقت علي الصورة حيث كتبت قائلة : الخطوبة لحب حياتي، وما آثار الكثير من الجدل أن بينز لم تكشف عن الشخص التي تمت خطبتها له .

وحصدت صورة اماندا بينز، التي نشرتها علي " إنستجرام " سلسلة طويلة من عبارات التهنئة متمنين للثنائي حياة مستقرة تعمها السعادة .

وكانت اماندا بينز، بعيدة عن الأضواء خلال السنوات القليلة الماضية و لم تتواجد علي الـ social media باستمرار مثل باقي النجمات، لذلك فإن حياتها الخاصة بعيدة تماما عن الأضواء .

والجدير بالذكر أن اماندا بينز شاركت بعدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة التى تنوعت بين تليفزيونية وسينمائية، و من أبرز هذه الأعمال "  Big Fat Liar " و " What a Girl Wants " و " She's the Man " و " Hairspray " و "  Family Guy " و  " Living Proof "، وغيرهم .

اماندا بينز
اماندا بينز
اماندا بينز
اماندا بينز
اماندا بينز
اماندا بينز
اماندا بينز
اماندا بينز