جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلى عيد حب في حياة سلمى رشيد.. شاهد لماذا؟

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
1099
أحلى عيد حب في حياة سلمى رشيد.. شاهد لماذا؟

هنأت الفنانة المغربية سلمى رشيد محبيها بمناسبة عيد الحب، وعلى الرغم من اعتذارها عن احياء أي حفلات غنائية هذا العام احتفالاً بهذه المناسبة، إلا أنها أكدت أن عيد الحب هذا العام يختلف عن أي عام مضى، ووصفته بالأجمل في حياتها.

نجمة Arab Idol بررت ذلك بصورة عفوية لها، ظهرت فيها تحتضن مولودها الأول «ينيس»، وكتبت معلقة عليها: «احسن عيد حب بالنسبة لي .. كل يوم حب حب حب»، في الوقت الذي حرصت فيه على اخفاء معالم وجهه، حيث تلقت الفنانة الشابة تهاني متابعيها، داعين الله أن يحفظ لها مولودها، وتنعم دائماً بالحب والسعادة مع زوجها.

يُذكر أن سلمى رشيد متزوجة من رجل أعمال مغربي حريصة على عدم الكشف عن هويته حتى الآن، وقد رٌزق الزوجان بمولودهما الأول  أكتوبر الماضي.

من ناحية أخرى، طرحت سلمى رشيد كليب جديد لأغنية بعنوان «كان كيگول»، وهي أول أغنية من ألبومها الجديد، من كلمات يونس آدم، ألحان محمد الرفاعي، توزيع حمزة الغازي، كما صرحت الفنانة بتجهيزها لأول أغنية باللهجة المصرية، على أن تصورها على طريقة الفيديو كليب.

سلمى رشيد كانت قد خاصت لأول مرة تجربة التمثيل قبل الإنجاب، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة الفيلم التليفزيوني «قلبي بغاه» أمام محمد الخياري وعبد الإله رشيد وسكينة الفضايلي، ومن توقيع المخرج هشام الجباري.

سلمى رشيد
سلمى رشيد
سلمى رشيد ومولودها
سلمى رشيد
سلمى رشيد
سلمى رشيد
سلمى رشيد