جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرجوزار كوريل في جولة تسوق بآخر أشهر حملها.. صور

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1522
بيرجوزار كوريل في جولة تسوق بآخر أشهر حملها.. صور

التقطت عدسات البابراتزي الفنانة التركية بيرجوزار كوريل في أحدث ظهور لها خلال جولة تسوق جمعتها بإحدى صديقاتها بمنطقة نيشان تاشي.

بيرجوزار بدت بإطلالة سوداء كشفت انتفاخ بطنها بشكل كبير، حيث دخلت الفنانة في أشهر حملها الأخيرة، وقد استغل الصحفيون الفرصة وسألوا الفنانة عن حالتها الصحية وموعد ولادتها، وأجابتهم بأنها ومولودها على خير ما يرام، لافتة إلى اقترب موعد ولادتها، معربة عن حماسها لاحتضان مولودها الجديد.

يُذكر أن بيرجوزار كوريل  تزوجت من النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» عام 2009 بعد قصة حب نشأت بينهما في كواليس مسلسل «ويبقى الحب»، وفي فبراير 2010 رُزق الزوجان بابنهما الوحيد «علي»، وقد كشف النجمان عن انتظارهما مولود ذكر.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «أنت وطني» آخر عمل درامي عُرض لبيرجوزار كوريل، في الوقت الذي عُرض لخالد مؤخراً فيلم «كازابلانكا» الذي يشارك في بطولته أمام أمير كرارة، غادة عادل، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، كما عُرض لبيرجوزار حديثاً فيلم  «حب واحد وحياتين» الذي شاركت في بطولته أمام أنجين أكيوريك.

نجمة مسلسل «القبضاي» وزوجها نجم «حريم السلطان» شاركا حديثاً في إعلان لصالح إحدى ماركات المجوهرات، وقد كشفت مصادر صحفية عن المقابل المادي الذي حصل عليه الزوجان مقابل حملتهما الإعلانية، والذي يصل إلى 3.5 مليون ليرة تركية.

بيرجوزار كوريل
بيرجوزار كوريل
بيرجوزار كوريل
بيرجوزار كوريل
بيرجوزار كوريل